الشرطة تكرم الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في أريحا

الشرطة تكرم الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم حفلا كرمت خلاله فرع نقابة الصحفيين  في المحافظة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “إن هذا التكريم يأتي في إطار التواصل الدائم مع الصحافة، ولتقديم الشكر لهم على دعمهم في توصيل الرسالة الشرطية والأمنية لمختلف فئات المجتمع ، ولجهدهم الدائم في نشر التوعية في كثير من المجالات”.

وقال المقدم عزام جبارة مسير شرطة المحافظة “أن هذا التكريم يأتي للتأكيد على انفتاح الشرطة على كل وسائل الإعلام وتسهيل مهمتهم, و أن الشرطي والإعلامي في خندق واحد كلاهما يبحث عن الحقيقة وإحقاق الحق والقانون كل حسب أدواته واجراءته الخاصة به, .

وأثنى المقدم جبارة  على الدور الإعلامي الذي يقوم به صحفيي المحافظة ودور الصحافة الوطنية في تسليط الأضواء على كل هموم وأوجاع المواطنين وكذلك تعاونهم في إيصال رسالة الشرطة ودورها لخدمة المجتمع المحلي وكذلك دور الشرطة المجتمعية والتي حرصت قيادة الشرطة على إرسائها وتعزيزها.

وعبر الصحفيون عن شكرهم وامتنناهم لهذه المبادرة الرائدة من الشرطة ، وقال عضو الامانه العامة لاتحاد الصحفيين عماد ابو سمبل " نحن نتقدم بالشكر الجزيل لمدير عام المؤسسة اللواء حازم عطا الله ولقيادة الشرطة في أريحا ، ولقد عودونا أن يكونوا مبادرين دائما ، وهذا التكريم يعتبر مسؤولية تلقى على عاتقنا نحن الصحفيين والرسالة الشرطية هي رسالة عامة هدفها الخدمة والتوعية وعندما نوصلها نعتبر أنفسنا أيضا مساهمين وشركاء في هذه الرسالة كما شرائح المجتمع ، وقدم شكره لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لدورها في التواصل مع الصحفيين  ” .

وتحدث الصحفيون كل في مجاله حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، وأشادوا جميعهم بالتكريم من قبل الشرطة ودعوا للاستمرار في مثل هذه اللقاءات التي توطد العلاقة مابين رجل الشرطة والصحافة وبناء شراكات مهمة تهدف للخدمة للمواطنين وتلمس همومهم ومشاكلهم والعمل الجاد على حلها .

وفي نهاية الحفل قدم المقدم جباره درعا تقديريا للصحفيين والمؤسسات الاعلاميه وهم عماد أبو سمبل و خالد عمار وفتحي براهمة وإيهاب براهمة، و رضوان مرار ومحمد مرار وزيدان الرازم واحمد البرهم وسامية شعبان ودعاء الدمنهوري و وطن ابو عره وإيناس عدوان ، إضافة إلى عدد من الصحفيات والاعلاميين.