مجموعة ريكسوس تحتفي بالمشاركين في سوق السفر العربي

مجموعة ريكسوس تحتفي بالمشاركين في سوق السفر العربي
رام الله - دنيا الوطن
اقامت مجموعة ريكسوس الفندقية بدبي امس حفل استقبال للمشاركين في سوق السفر العربي 2015 الذي يقام حاليا في مركز دبي الدولي للمعارض .

واقيم هذا الحفل الذي حضره اكثر من 1200 من قادة صناعة السياحة والسفر في الامارات ودول العالم , بالتعاون مع " جلوبال هوتيلز أليانس "، الذي يعد أكبر تحالف عالمي للعلامات الفندقية المستقلة .

وشهد الحفل الذي اقيم في فندق ومنتجع " ريكسوس النخلة " بدبي كلا من  السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة "فنادق ريكسوس"  والسيد ايركان يلدريم نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في المجموعة

والسيد الكسندر شنايدر مدير عام فندق ريكسوس النخلة بدبي والسيد كريستوفر هارتلي، المدير التنفيذي لجلوبال هوتيلز أليانس .

 ورحب السيد بيربروغلو باسم مجموعة "فنادق ريكسوس"العالمية  بالمشاركين في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي يقام في الفترة ما بين 4 و 7 مايو 2015،

ووصف دبي بانها اهم وجهة لصناعة السفر والسياحة في الشرق الاوسط .

وقال ان مدراء فنادق مجموعة ريكسوس العالمية سوف يتواجدون في جناح المجموعة طيلة ايام المعرض للترحيب بشركائنا من وكالات سفر و منظمي رحلات سياحية .

وقال ان سوق السفر العربي يشكل فرصة هامة لتسليط الضوء علي مشروعات المجموعة التي تعتزم التوسع في السوق الاماراتي بفضل النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة .

واوضح ان المجموعة  تستعد لتدشين احدث فنادقها من فئة الخمس نجوم في دبي في العام 2016  مشيرا الي ان هذا الفندق يجري تشييده في اكثر مناطق الجذب السياحي التي تتمتع بها امارة دبي والتي باتت وجهة سياحية معروفة علي مستوي المنطقة والعالم .

واشار بهذا الصدد الي رغبة المجموعة في تشييد منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم في ابوظبي لافتا الي انه سيتم الاعلان قريبا عن هذا المشروع العملاق .

وكشف النقاب عن قيام المجموعة بتشييد منتجع ريكسوس المالديف والمقرر افتتاحه العام المقبل في حين تعتزم المجموعة افتتاح ثاني منتجع ل"ريكسوس " في شرم الشيخ , خلال الربع الاخير من العام الجاري .

واشار  الي ان "فنادق ريكسوس"  تعتبر اليوم من اقوي واسرع المجموعات الفندقية نموا في المنطقة , وتعتزم مواصلة تطوير مشروعاتها السياحية الراقية في كل من دولة الامارات وعدد من الدول الخليجية والعربية والاسيوية والاوروبية .

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ريكسوس الفندقية العالمية – ومقرها دبي – عن خطط طموحة لزيادة محفظتها من الفنادق والمنتجعات من 27 ملكية إلى 60 في 20 وجهة عالمية بحلول عام 2020.
وقال السيد بوجرا بيربروغلو " ان المجموعة اعدت خطة لتوسيع محفظتها في جميع أنحاء العالم بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة التي  تلعب دورا حاسما في عدد من المشاريع المثيرة التي سيعلن عنها ".
وقال "بحلول عام 2020 نعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات في دولة الإمارات لتعزيز وجودنا في هذا الجزء من العالم، واستغلال الفرص التي يتيحها النمو المستمر في السياحة وغيرها من القطاعات في الدولة ".

واشار الى ان فنادق ومنتجعات المجموعة اصبحت مقصدا هاما و متزايدا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزورون الوجهات التي تعمل فيها ريكسوس مضيفا بان تزايد عمليات المجموعة سيدعم هذا التوجه اكثر.

وقد أنشئت ركسوس للفنادق في عام 2000 وهي تشغل حاليا 27 فندقا ومنتجعا دوليا بما في ذلك تركيا وأوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة، وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.