حركة فتح ومجلة السنابل تصدران شهادة شكر وتقدير للشاعر الفلسطيني زياد مشهور مبسلط

رام الله - دنيا الوطن
حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم طوباس ومجلة السنابل الفلسطينية أصدرتا شهادة شكر وتقدير للشاعر الفلسطيني زياد مشهور مبسلط لدوره في نشر الثقافة والإبداع ومتابعة القضايا الوطنية والإنسانية وتألقه بقصيدة خص بها الصفحة الرسمية لمجلة السنابل .

وبهذه المناسبة وعبر صفحته الرسمية ، تقدّم الشاعر زياد مبسلط بخالص شكره وتقديره لحركة فتح إقليم طوباس ومجلة السنابل على هذه الثقة الغالية التي تمثلت بشكر جهوده وتقدير إبداعاته ومواقفه الوطنية والإنسانية ، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بقلمه وصوته .

كما وجه كلمة شكر لكافة متابعيه الذين عبّروا عن فرحتهم سواء عبر صفحته الرسمية أومن خلال المجموعات والشبكات الإعلامية الفلسطينية والعربية التي تشاركه نشر كل جديد من إبداعاته الشعرية الوطنية الفلسطينية وأخباره ونشاطاته الثقافية والإعلامية .

وفي سياق متصل ، صرّح الشاعر مبسلط بأنه إنتهى من كتابة نص شعري شعبي فلسطيني خاص بذكرى النكبة يستعرض فيه الحياة الفلسطينية وأفراحها ولياليها قبل إحتلال الأرض عام 1948 م وبعد التهجير والطرد والتشريد للشعب الفلسطيني الى المخيمات والمنافي والشتات ، وتجري الإستعدادات لإنتاج هذا العمل بتقنية صوتية مصورة لعرضه في ذكرى النكبة .
كما أضاف بأن هناك جهات فنية فلسطينية تتواصل معه لوضع اللمسات الأولية والتصور المبدئي لإنتاج قصيدته ( كلنا في الأقصى مرابطون ) على شكل اوبريت شعري وغنائي ، وقد رحب الشاعر مبسلط بهذه الدعوة وأبدى إستعداده لفكرة التعاون بهدف تقديم عمل وطني فلسطيني متكامل فنيا ً يخدم قضية الأقصى .

ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل يسلط الضوء على الإعتداءات والإقتحامات اليومية المتكررة لباحات المسجد الأقصى المبارك من قبل قطعان المستوطنين وبحماية جيش وشرطة الإحتلال ، ويدعو هذا العمل للتصدي والمواجهة وحماية الأقصى .