التوجيه السياسي في نابلس يشارك بتنظيم وافتتاح معرض الكتاب في برقة

التوجيه السياسي في نابلس يشارك بتنظيم وافتتاح معرض الكتاب في برقة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بالمشارك معرض الكتاب الاول ومشغولات الطلبة لمدارس برقة ورياض الاطفال.

حيث قام وفد من التوجيه السياسي بالمشاركة بافتتاح المعرض، وضم الوفد العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس ورائف شحادة وذياب حجة واياد عباد من كادر التوجيه السياسي، ونظم المعرض في قاعة مجلس قروي برقه الجديدة تحت عنوان معرض الكتاب الأول وأعمال الطلبة في مدارس برقه ورياض الأطفال .

وشارك بالمعرض كل من مدرسة برقة الأساسية للبنين ومدرسة برقه الثانويه للبنات وذكور برقه الثانوية ورياض الأطفال الثلاث في برقة وهي الإشراق وسنابل الأمل وروضة برقة ومركز نسوي برقة وجمعية برقه الخيرية إضافة لمكتبة دنديس للنشر من الخليل ومجلة دار الحياة للأطفال.

واشتمل المعرض الذي يستمر على مدار يومين على عدة زوايا منها انجازات الطلبة والطالبات في المدارس وأشغال الطلبة الفنية والعلمية وعرض لتجارب علميه ووسائل تعليمية وتربويه حديثه، بالإضافة إلى زوايا معروضات تصنيع غذائي وتراث شعبي إضافة إلى آلاف الكتب الدينية والتاريخية والسياسية والعلمية والروايات وقصص الأطفال والمجلات المصورة وغيرها من المعروضات القيمة.

وقام سامي دغلس رئيس مجلس قروي برقه بإلقاء كلمه ترحيبية بالمؤسسات الرسمية والاهليه والضيوف والقائمين على هذا المعرض من المعلمين والمعلمات والمدراء والطلبة والمتطوعين وأعضاء وموظفي مجلس برقه وكذلك شكر المؤسسات والمكتبات المشاركة بالمعرض والتي بذلت الجهد الكبير لإتمام هذا المعرض بنجاح .

ومن جهته اشار العميد ابو ربيع ان هناك توجه من المؤسسات الرسمية والمدنية والاهلية والمواطنين لزيادة الاهتمام بقطاع الطلبة ودعمهم وابراز مواهبهم وتميزهم ، واضاف ان التوجيه السياسي جاهز على مدار الساعة للمشاركة والمساعدة في تنظيم النشاطات اللامنهجية والتي تبرز الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني .

وفي جانب آخر التقى امجد الجاغوب بمنتسبي مركز شرطة عوريف وتحدث عن الاشاعة وتعريفها واثرها السلبي على المجتمع وتطرق الى طرق مواجهتها واكتشافها ومحاصرتها .

كما القى الشيخ زكريا زيدان درسا دينيا لضباط وافراد الامداد والتجهيز بعنوان الصدق والامانة وحاضر منال حامد لطلبة درسة بيت دجن وتحدث عن التميز والابداع.