من سيكون الفائز في رقص النجوم: ريما فقيه، داليدا خليل، ليلى بن خليفة، روني فهد أو أنطوني توما؟

من سيكون الفائز في رقص النجوم: ريما فقيه، داليدا خليل، ليلى بن خليفة، روني فهد أو أنطوني توما؟
رام الله - دنيا الوطن
ريما فقيه، ليلى بن خليفة، داليدا خليل، روني فهد وأنطوني توما هم النجوم الخمسة الذين تأهّلوا إلى الحلقة النصف النهائية مع مغادرة النجم محمد عطية الذي كان وقف في دائرة الخطر في وجه روني فهد الذي أنقذه الجمهور وصوّت له بكثافة.

ولم تكن السهرة العاشرة من Dancing With the Stars كمثيلاتها، فيها انقسم النجوم فيما بينهم إلى فريقيْن, وتنافسوا ضد بعضهم البعض في الرقص، مع غلبَة لفريق Fame وأغنية You Should be dancing على فريق Fever وأغنية Fever.

ورغم خسارة فريق Fever، لكن أداء روني فهد في الديسكو كان أكثر من رائع, وتخفض له القبعة لإطلاقه العنان لنفسه وللرقص من كل قلبه، والأمر نفسه ينطبق على داليدا خليل في فريق Fame حيث رقصت التشاتشا بتناغم ملفت مع الراقصات المحترفات، وكأنها واحدة منهنّ.

وتأّلف فريق Fever  من روني فهد، ريما فقيه وليلى بن خليفة، أما فريق Fame فتألف من داليدا خليل، محمد عطية وأنطوني توما.

أما في الرقصات المنفردة، فكان التألق لـ داليدا خليل التي أظهرت عن موهبة كبيرة في الرقص اللاتيني، وتحديداً في السالسا على أغنية Single Ladies.

ريما فقيه أعادتنا إلى أجواء قصّة سندريلا، وتقمّصت الدور على المسرح, ورقصت بانسيابية مع شريكها رائد مراد الـViennese Waltz.

ليلى بن خليفة أعطت أغنية Danza kuduro  كل الطاقة والحيوية المطلوبة، وحصدت التصفيف العالي من اللجنة والجمهور الذي لم يتوقّف عن الصراخ بإسمها.

أنطوني توما رقص التشارلستون على أغنية ملحم بركات وجورجيت صايغ الشهيرة " بلغي كل مواعيدي" وفاجأنا بإصراره على تعلّم أصعب الخطوات.

أما روني فهد والذي كان رقص الـViennese  Waltz على أغنية Earned it فلم ينل النقاط التي أرادها من لجنة التحكيم, لكن يُحسب له أنه صاحب حضور وكاريزما لا تقاوم, وهو يبذل كل جهد حتى يضمن استمراره للنهائيات ومنافسته على اللقب.

وعلى أنغام Elastic Heart لـSia، قدّم الراقصون المحترفون لوحة تعبيرية أبدع فيها الراقصون بوضع كل إحساسهم في الخطوات.

يذكر أنّ النجمة نوال الزغبي سوف تكون ضيفة السهرة النصف النهائية من Dancing With The Stars, وستطلّ في أغنيتيْن, دون أن تكون قد حسمت بعد أمر رقصها أو لا.























   


 


التعليقات