جاليتنا في " بيتن روج" بلويزيانا الأمريكية تستقبل غنام وتتبرع لصالح قسم الكلى

جاليتنا في " بيتن روج" بلويزيانا الأمريكية تستقبل غنام وتتبرع لصالح قسم الكلى
تبرعت جاليتنا في بيتن روج بولاية لويزيانا الأمريكية لصالح قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي وذلك خلال لقاء جمع رجال أعمال وشخصيات من الجالية بمحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم والتي أكدت أن الجاليات الفلسطينية ركيزة في التكامل الفلسطيني، مبينة أن التبرع لقسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي وتطويره يساهم في خدمة المواطن الفلسطيني، وتخفيف الألم والأعباء المترتبة على شعبنا، مشددة على إيمانها بتكامل شعبنا وقدرة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة وتوجهاتهم النبيلة التي تعبر عن مدى انتمائهم وترابطهم بشعبهم وهمومه، متمنية
أن يكون اللقاء المقبل في القدس وهي محررة من دنس الاحتلال وبطشه.

وقد استهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة، وأكد ممثل اللجنة المنظمة للقاء الأخ الفاضل أسامة عاموس أن محافظ غنام مفخرة فلسطينية لعطائها وتميزها وعملها الدائم لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.

وقال أن الجالية في المدينة على الرغم من أنها صغيرة إلا أنها تجتمع للخير ولحمل الرسالة الإنسانية التي جاءت بها المحافظ غنام لخدمة مجتمعنا، وركز منظم اللقاء على أهمية الوفاء لأجل شعبنا، مستذكرا النكبة وتهجير شعبنا القسري عن ارضه واهمية التمسك بالثوابت والأرض.

وعبرت المحافظ عن اعتزازها بالشخصيات الفلسطينية التي تحضر اللقاء من جاليتنا العربية والفلسطينية حيث حضر اللقاء نخبة من عدة محافظات من الوطن.

وشدت غنام أننا مهما قدمنا لبلدنا لن نصل إلى ما قدمه الشهداء والأسرى، مبرقة بتحياتها واعتزازها لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، مشيرة أن شعبنا يدفع ضريبة الظلم التاريخي والصمت العالمي أمام أبشع وآخر احتلال عرفته البشرية، مشيرة أننا باقون على العهد إلى أن نحقق كافة حقوقنا التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية.