في اريحا..يوم علمي في مدرسة عمر بن الخطاب

في اريحا..يوم علمي في مدرسة عمر بن الخطاب
رام الله - دنيا الوطن
استضافت شرطة محافظة أريحا  والاغوار اليوم وفد طلابي من مدرسة عمر بن الخطاب في التجمعات البدوية الى الشمال من مدينة أريحا،  في يوم ترفيهي و دراسي عن الشرطة ، حيث كان في استقبالهم نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره كل من المقدم يوسف نصر الله مدير مركز مدينة أريحا و مدير العلاقات  العامة الرائد اياد دراغمة  .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الطلاب والطالبات والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين" .

وقدم المقدم نصر الله و بحضور المشرفة على مشروع الزيارة  مديرة المدرسة ناريمان بالو لمحه عن العمل الشرطي والمشاريع المتعلقة بالإنشاءات والأبنية الحديثة التي جهزتها  الشرطة في عدد من مديرياتها وأقسامها في المحافظة  لتقديم  أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين.

وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع الضباط عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الأمور اللوجستية في الشرطة ومنها الابنيه ودورها الخدماتي الريادي وخاصة المديرية الجديدة التي تم افتتاحها حديثا،وتجول الطلبة في عدد من أقسام الشرطة ونظمت لهم فعاليات ترفيهية أيضاً .

وقدمت بالو شكرها لمدير الشرطة والحضور على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطلاب والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.

وحضر هذه الزيارة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والنقيب حسن نجم مدير مكتب مدير شرطة المحافظة والملازم غاده ابو عجمية من العلاقات العامة و عدد من ضباط الشرطة .