المركز السعودي بغزة يستقبل المهنئين بمناسبة تولي الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمان

المركز السعودي بغزة يستقبل المهنئين بمناسبة تولي الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمان
رام الله - دنيا الوطن
استقبل المركز السعودي للثقافة والتراث في قطاع غزة العديد من الوفود والشخصيات الفلسطينية الاعتبارية السياسية والرياضية مهنئين بتعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية ورئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على اختيار سموه ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ، وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، واعتبر المهنئين أن تعيين القيادات الشابة في المملكة العربية السعودية هي خطوة غير مسبوقة في الدول العربية.

حيث بارك الجميع خطوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والتي تأتي في الاتجاه الصحيح وبالخصوص بعد الانتصارات والنتائج الكبيرة التي حققتها عاصفة الحزم بقيادة القيادة الشابة في المملكة العربية السعودية التي ترأسها الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد.

من جانبه شكر الدكتور جمال أبو ظريفة رئيس مجلس إدارة المركز السعودي للثقافة والتراث الوفود والشخصيات الاعتبارية الوطنية المهنئين بهذه المناسبة حيث اعتبر أبو ظريفة هذا الموقف النبيل من أبناء الشعب الفلسطيني ليس بالجديد عليهم وأضاف أبو ظريفة أن اختيار الأمير محمد بن نايف جاء  إلى المكانة التي يحظى بها في المشهد العربي والعالمي و لسيرته العطرة في إدارة الأمن والسياسة.

وأشار أبو ظريفة إلى اختيار محمد بن سلمان لمنصب ولي ولي العهد هو انعكاس طبيعي لثقة الملك سلمان بن عبد العزيز في قدرات الأمير محمد بن سلمان الذي كان له دور واضح وقوي في الآونة الأخيرة.

وأكد الدكتور شريف الددا رئيس نادي العودة الرياضي والوفد المرافق له على الدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية لدعم صمود الشعب الفلسطيني في كافة المجالات السياسية والإنسانية والرياضية وعبر عن الحب الكبير الذي يحمله الشعب الفلسطيني إلى المملكة العربية السعودية وبالخصوص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  كما عبر عن سعادته بتولي الأميرين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان منصبهم الجديد.

من جهة أخرى بارك الإعلامي الأستاذ عصام أبو خليل القرارات الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز بتعيين  الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد والتي جاءت في الوقت المناسب في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المملكة العربية السعودية والأمة العربية .

وأضاف أبو خليل بأن الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان أصاحب أيادي بيضاء في العمل الخيري والإنساني يعملان دائماً من أجل أمن و أمان المملكة العربية السعودية والأمة العربية والإسلامية.