جامعة الأقصى تفتتح مسجداً بحرم الجامعة الجديد

جامعة الأقصى  تفتتح مسجداً بحرم الجامعة الجديد
رام الله - دنيا الوطن
إفتتح  رئيس جامعة الأقصى أ.د. علي أبو زهري مسجداً بحرم الجامعة الجديد بخان يونس يخدم العاملين والطلبة والمجتمع المحلي ، بمشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية الخليج التعليمية أ.أمنة العاوور، وعدد من أعضاء مجلس ونواب الجامعة.

بدوره  بين  أ.د . أبو زهري أن التطور التي تشهده الجامعة من الناحية الأكاديمية والعمرانية يعد مؤشراً نحو التميز على الصعيد المحلي والإقليمي، مؤكداً أن الجامعة مستعدة لتبادل الخبرات والتعاون المشترك مع مؤسسة الخليج وتقديم كل جهد ممكن لخدمة الطلبة، إيماناً بضرورة بناء الشخصية المتكاملة التي تتقدم الصفوف بتفوقها الأكاديمي ،  شاكراً دولة البحرين حكومتا وشعباً وإدارة مؤسسة الخليج على الدعم الدائم والمتواصل إلي جامعة الأقصى .

من جهتها أكدت أ. العاوور على أهمية الدعم والمساندة للمؤسسات التعليمية في قطاع غزة  لتعزيز حق الشعب الفلسطيني في التعلم والبناء، مؤكدة بأن سياسة التنمية المستدامة وبناء الإنسان هي الإستراتيجية التي تعمل من خلالها مؤسسة  الخليج خلال تقديم الخدمات التعليمية المتنوعة للطلبة الفلسطينيين التي ترفع من شأنهم، وتنمي قدراتهم، والعمل علي إنشاء مراكز تعليمية جديدة، والمساهمة في تطوير المراكز والمؤسسات الحالية. معربه عن سعادتها بهذه الزيارة إلى جامعة الأقصى .