"شهريار" مصر يمارس الجنس الجماعي مع 10 "ساقطات"

"شهريار" مصر يمارس الجنس الجماعي مع 10 "ساقطات"
رام الله - دنيا الوطن
تقمص مواطن شخصية "شهريار"، واستقبل داخل منزله مجموعة من السيدات يجسدن أدوار الجاريات فى مسلسلات ألف ليلة وليلة، من خلال حفلات الرقص وأصوات الموسيقى واحتساء الخمور، ثم يجرد النساء من ملابسهن ويمارس الجنس الجماعى معهن حتى مطلع الفجر. 

كواليس الواقعة، كشف عنها معلومات وردت للواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، مفادها تردد رجل على شقة برفقته مجموعة من السيدات بمنطقة المهندسين فى الجيزة، وتوصلت تحريات العقيد إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وأحمد طاهر إلى أنهم يمارسون الرذيلة داخل الشقة باستمرار. 

تحركت قوة أمنية مكبرة قادها المقدم تامر فاروق ووليد طراف وإيهاب توفيق ومحمد حلمى بمباحث الآداب، وألقت القبض على المتهم عارى الجسد تمامًا وبرفقته 10 سيدات دون ملابس. 

المتهم اتفق مع السيدات على تقليد مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من المفاجآت والكواليس فجرها المتهم أمام ضباط الشرطة، حيث قال، تقمصت شخصية شهريار واتفقت مع مجموعة من السيدات على التواجد برفقتى فى الشقة بصفة يومية لممارسة الجنس معهن مقابل مبالغ مالية، وكنت أجلس بينهن مثل "شهريار"، وترقص السيدات ويقلدن مشاهد الجاريات مثلما يظهرن فى مسلسلات ألف ليلة وليلة، ثم أمارس الجنس مع بعضهن. 

وأردف المتهم، استغليت حاجة النساء للأموال، وقررت أن أعيش فى صورة ملك وهمى يستحوز على ما يشاء من متع الدنيا، النساء والخمر والطرب وغيره، واتفقت معهن على أن نقلد كواليس مسلسل "ألف ليلة وليلة" وعشت برفقتهن عدة أيام نتراقص ونحتسى الخمور، حتى تسربت أنباء عن هذه اللقاء إلى الجيران الذين أبلغوا الشرطة، فأحالهم اللواء مجدى موسى مدير مباحث الآداب للنيابة. 

كما ألقت مباحث الآداب القبض على 3 سيدات برفقة تاجر بدون ملابس داخل غرفة نومه بمنطقة فيصل فى الجيزة، واعترفت المتهمات بممارسة الرذيلة مع صاحب الشقة لتحسين الدخل المادى. كانت وردت معلومات لأجهزة الأمن مفادها تردد 3 سيدات على شقة تاجر ثرى بمنطقة فيصل، ودلت إلى أن السيدات الثلاثة يمارسن الجنس مع صاحب الشقة مقابل المال. ونجحت قوات الأمن فى اقتحام الشقة والقبض على صاحبها والمتهمات الثلاثة.

واعترفت السيدات بأنهن يمارسن الجنس مع المتهم لحصولهن على المال، حيث إنهن متزوجات من رجال فقراء لا يملكون أموالا كثيرة تفى بمتطلباتهن، الأمر الذى جعل المتهمات الثلاث يفكرن فى اللجوء للدعارة لتحسين الدخل. 

وقالت المتهمات إن أزواجهن لا يعرفون شيئا عن ترددهن على الشقة المشبوهة، التى يمتلكها المتهم فى فيصل، حيث كن يذهبن كل يوم لمدة ساعة وتحصل كل سيدة منهن على 500 جنيه ثم تعود إلى زوجها، وأضافت المتهمات أن أزواجهن لم يسألوهم عن سر وجود الأموال معهن بكثرة، فأحالهم اللواء مجدى موسى مدير مباحث الآداب للنيابة. 

التعليقات