بالصور.. د.غنام تفتتح مقر جمعية دير دبوان في ولاية نيوجيرسي وتحيي جاليتنا المتميزة وجهودها

بالصور.. د.غنام تفتتح مقر جمعية دير دبوان في ولاية نيوجيرسي وتحيي جاليتنا المتميزة وجهودها
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم مقر جمعية ديردبوان الخيرية في ولاية نيوجيرسي بحضور رئيس الجمعية جمال العصفور وعدد من شخصيات البلدة والمنطقة، حيث ثمن المحافظ جهود كافة أبناء الجالية وعملهم المتكيز لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.

وعبرت غنام عن اعتزازها ببلدتها ديردبوان وبمنطقتها وبكل شبر من أرض فلسطين معتبرة التكامل الوطني الفلسطيني هو أساس لإنجاح كل مبادرة وكل جهد لخدمة مجتمعنا وقضيتنا، مشيرة أن هذه الجمعيات تعد ركيزة أساسية لتطوير العمل وتنظيم الجهود لصالح مبادرات بناءة تنتج مخرجات ايجابية لأبناء شعبنا في الوطن والشتات.

وتمنت المحافظ غنام التوفيق للجمعية بمساعيها، مؤكدة أن للجمعية وأعضائها ومنتسبيها باع طويل في القضايا الإنسانية، مؤكدة أن تكاتف الجهود بين كافة أبناء الجالية وتشكيل حلقات متكاملة هدفها الأكبر فلسطين بكافة أبنائها هو معول البناء الأساسي لجالية متكاملة وجهد وحدوي مدروس ومثمر.

وحيت د.غنام كافة الجمعيات والمؤسسات التي تقوم بدور متميز على صعيد الجالية في كل ولاية ومدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن جالياتنا هم نواة عمل حقيقية لتعريف العالم بقضيتنا وحشد التأييد والمناصرة لشعبنا وتعريف العالم بانتهاكات الإحتلال لحقنا لنشكل مجتمعين جهد تراكمي يوقف معاناة شعبنا
الرازح تحت الإحتلال ولتمكينه من مواصلة درب الشهداء والأسرى حتى نيل كامل الحقوق الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها إقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبهم عبر ممثلوا الجمعية عن اعتزازهم بالمحافظ غنام وبجهودها المتميزة وعطائها في كافة ميادين العمل الفلسطيني، مثمنين دورها الريادي على الصعيد الإنساني الذي من شأنه تمكين المواطن الفلسطيني ودعم صموده.