حركة 2050 برئاسة الفريق خيرالله تقدم 2000 وظيفة لاهالى العمرانية بالجيزة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة 2050 التنموية، برئاسة الفريق حسام خيرالله، وكيل أول جهاز المخابرات العامة السابق، ملتقى توظيفي كبير قدمت فيه 2000 وظيفة لأهالي منطقة العمرانية وسط محافظة الجيزة.

وحضر المؤتمر الفريق حسام خيرالله رئيس الحركة، والفنان طارق الدسوقي رئيس اللجنة الثقافية، والإعلامي محسن داوود المستشار الإعلامي، والمستشار مراد خضر المنسق العام للحركة، والمستشار شريف السملاوي رئيس مكتب العاملين بالخارج، والدكتور وائل صلاح، والمستشار محمود عبادة.

وبدأ المؤتمر بكلمة من الفريق حسام خيرالله والذي تحدث فيه عن دور الحركة في المساهمة في توظيف الشباب جنبًا إلى جنب لمساعدة الحكومة فى توظيف الشباب، بدلا من إلقاء العبء كله على الحكومة فقط، مناديًا كافة الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني بالمساهة في توظيف الشباب في الشركات الخاصة ونشر الفكر والوعي على البحث عن العمل والقضاء على البطالة.

فيما تحدث المستشار شريف السملاوي رئيس لجنة العاملين بالخارج، عن أهمية العلم وحث الشباب على عدم اليأس بحثًا عن الوظيفة في ظل ظروف اقتصادية صعبة تمر بها البلاد، داعيًا الشباب إلى تغيير ثقافتهم في طلب الوظيفة في الشركات الخاصة لأخذ خبرات فيها، ووقتها ستبحث عنه الشركات الحكومية والخاصة.

وقد شارك في توظيف الشباب أكثر من عشرين شركة خاصة ستقوم بتوفير وسيلة مواصلات للشباب للذهاب لعملهم ورواتب قيمة لهم فى كافة التخصصات المختلفة.

التعليقات