د. الاغا ينعي نائب رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة محمد ابو بكر

رام الله - دنيا الوطن
نعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية  المرحوم محمد علي كساب (ابو بكر) نائب رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة الذي وافته المنية اليوم السبت أثر أصابته بنوبة قلبية مفاجئة .

وقال د. زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين في بيان صحفي صادر عنه اليوم ان الراحل كان احد اعمدة دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وتمكن خلال فترة عمله من النهوض بواقعها وتحسين أدائها ورفع كفاءة  العملين فيها .

واشاد د. الاغا بالخصال والقيم الأخلاقية التي تميز بها الراحل مشيراً إلى انه كرس جل حياته ووقته من خلال عمله في خدمة قضية اللاجئين والحفاظ على الهوية الفلسطينية والدفاع عن حق العودة .

وتقدم د. الاغا بتعازيه لأسرة الراحل ولأنجاله سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد الفيد بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اسرته جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء .

يذكر ان الراحل محمد ابو بكر شغل منصب نائب رئيس دائرة شؤون اللاجئين منذ العام 2010 ورافق د. زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين في كافة المؤتمرات المتعلقة بقضية اللاجئين خاصة مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين في الدول العربية المضيفة  المنعقد في جامعة الدول العربية بالقاهرة  إلى جانب مشاركته في اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث .