سبيتاني تُطلق فيديو خاص بماكنة الحلاقة من فيليبس

سبيتاني تُطلق فيديو خاص بماكنة الحلاقة من فيليبس
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده  فيديو خاص بماكنة الحلاقة من فيليبس ،  بإستخدام تقنية ال     "Stop motion" أو الصور الثابته حيث يتم تصوير كل حركة على حدا ، لا تتجاوز مدة الفيديو 40 ثانية .

هدفت الشركة من خلال هذا الفيديو ، الى تسليط الضوء على ماكنة الحلاقة من فيليبس Styleshaver  (QS6140/32)  ، التي تُمكن الشاب من الحصول على المظهر الذي يريده تماما ، حيث  يمكن لأداة التشذيب وحلاقة اللحية الكهربائية والمزدوجة الأطراف أن توفر له ما يحتاجه للحصول على لحية مثالية أو لحية خفيفة أو حتى حلاقة تامة للّحيه الكثيفة .

و تم عمل الفيديو و إطلاقه بالتزامن مع حملة الربيع التي أطلقتها الشركة ، والتي تشمل مجموعة من الخصومات  على ماكنات الحلاقة من فيليبس ، و غيرها من الاجهزة الكهربائية المنزلية ، التي يرتبط أو يكثر استخدامها خلال هذا الموسم   .

جاءت هذه الخطوة من أجل الترويج للحملات التي تطلقها الشركة بأسلوب جديدة ، و استكمالا لما بدأت به منذ العام الماضي و الاتجاه بشكل أكبر نحو التسويق الالكتروني الحديث ، و التي  أصبحت  تتطور بشكل كبير يوما بعد يوم  ،  و اعتمادها كمصدر مهم للمعلوما ت لدى جميع الفئات العمرية في المجتمع  و فئة الشباب بشكل خاص ،  لاعتبارها الوسيلة الاسهل و الامتع و الاكثر استخداما في ظل انتشار  الاجهزة الالكترونية الحديثة كالهواتف الذكية و غيرها .

و تم انتاج الفيديو من خلال طاقم فريق "الديجتال ميديا " الموجود في شركة سبيتاني ، و باستخدام أدوات و معدات تصوير تم الإستثمار بها بناء على إستراتيجية إدارة الشركة و نظرتها المستقبلية  وإالإستفادة من  الخبرات و المهارات الموجودة لدى موظفيها.  

و يمكن مشاهدة الفيديو عبر موقع فيسبوك الخاص بالشركة أو عبر موقع الشركة على اليوتيوب "YOUTUBE"  . 


 


التعليقات