النائب أبو هولي جنبا لجنب مع أندية المحافظة الوسطى

النائب أبو هولي جنبا لجنب مع أندية المحافظة الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
لم تمنعه مشاغله السياسية من التفاعل مع أندية المحافظة الوسطى التي تعاني من ظروف صعبة في ظل النتائج السلبية التي حققتها مؤخرا على مستوى البطولات المحلية .

النائب أحمد أبو هولي عضو  المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية لم تمنعه مشاغله  السياسية عن دعم و مؤازرة أندية المحافظة الوسطى بهدف الخروج من كبوتها  الحالية .

أثبت أبو هولي معدنه  الأصيل وولائه و إنتمائه للمحافظة الوسطى عندما وقف بمدرجات أستاد خانيونس  مع الجماهير محفزا و داعما للاعبي خدمات النصيرات بهدف تحقيق النتائج
الإيجابية و البقاء في الدرجة الممتازة .

و نفس الأمر ما فعله  النائب أبو هولي مؤخرا عندما قام بمؤازرة فريق كرة القدم بنادي خدمات  المغازي في لقائه الأخير أمام شباب جباليا على ملعب النصيرات البلدي من  خلال رصده مكافآت مالية للاعبين بهدف تحقيق الفوز و تحقيق طموح جماهير  المحافظة الوسطى ببقاء ممثلين لها في الدرجة الممتازة في حال صعود خدمات  المغازي .

النائب أبو هولي مؤخرا كرس أوقاته للتفاعل مع جميع أبناء شعبه بمختلف شرائحهم السياسية و الرياضية  فأصبح متفاعلا مع جميع المناسبات الرياضية من خلال تواجده الدائم في كافة  المحافل خادما للرياضة و الرياضيين و هذا ما تجسد برعايته لبطولات كرة  السلة و دعمه لنادي خدمات البريج و تذكير الجماهير الرياضية الكبيرة بأسمى و أشرف قضية و هي قضية الأسرى من خلال يافطات وشحت بشعار " الحرية لأسرانا " .

فحينما يكون العطاء فاعلا و الجهد مميزا و الثمرة ملموسة , عندها يكون للشكر معنى و للثناء فائدة و  هذا ما قام به منتدى رواد الحركة الرياضية مؤخرا الذي يضم أهرامات الحركة  الرياضية الفلسطينية بتكريم النائب أبو هولي على جهوده في خدمة الحركة  الرياضية و نحن بدورنا من موقع رياضي نتوجه بالشكر و العرفان لهذا الرجل و  نتمنى ان نتملك بساحتنا الرياضي الكثير من شخصية ابو هولي حتى نرتقي  بحركتنا الرياضية للعلو و السمو .











التعليقات