جمعية أطفالنا للصم تفوز بجائزة مؤسسة التعاون "لأجل غزة"

رام الله - دنيا الوطن
خلال الحفل الذي نظمته اليوم مؤسسة التعاون في قاعة عدنان العلمي بجمعية أطفالنا للصم لتكريم الفائزين  بجوائز مؤسسة التعاون للعام 2014، تسلمت جمعية أطفالنا للصم درع جائزة مؤسسة التعاون لقطاع غزة "من أجل غزة" تقديرا لدورها الفاعل في خدمة مجتمع الصم الغزي من خلال تقديم خدمات التنمية المستدامة. وقد حضر الحفل لفيف من الشخصيات الفلسطينية الفاعلة في المجتمع بما في ذلك أعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة التعاون، السيدة راوية الشوا و البروفسور كمالين شعث. بالاضافة إلى السيد فادي الهندي مدير مكتب مؤسسة التعاون في غزة.

وفي كلمتها الافتتاحية عبرت السيدة راوية الشوا عن تقديرها للحضور وأوضحت دور الجوائز السنوية المقدمة من مؤسسة التعاون في تتويج عمل المؤسسات المحلية، والتي بدورها تسعى لاحداث تغيير فعلي وايجابي في المجتمع. وخصت بالذكر جمعية أطفالنا للصم التي تعتبر جمعية رائدة في خدمة الأشخاص ذوي الاعاقة السمعية في المجتمع الفلسطيني والتي تأسست عام 1992. وأضافت أن مجهودات الجمعية المستمرة و المتفانية هي التي خلقت هذا الدور المؤثر لها ومهدت الطريق لهذا النجاح.  

وألقى السيد شرحبيل الزعيم  رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا والذي تسلم الجائزة نيابة عن جمعية أطفالنا كلمة خلال الحفل للتعبير عن شكره لمؤسسة التعاون و تقديره لمجهوداتها ودعمها المستمر للمجتمع الفلسطيني ولتنظيم هذا الحدث المميز. وأكد أن جمعية أطفالنا للصم ستبذل قصارى جهدها لإكمال مسيرة العطاء، والاستمرار بالنهوض بآلاف الأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية في قطاع غزة. وأضاف أن جمعية أطفالنا للصم هي الأولى التي حصلت على جائزة مؤسسة التعاون "لأجل غزة" والتي تم اطلاقها في عام 2014، والذي يعد شرفا كبيرا لها وتقديرا لجهودها.

وعبر السيد نعيم كباجة مدير الجمعية عن سعادته لفوز الجمعية بهذه الجائزة المرموقة، و أكد على أن مجهودات الجمعية خلال مسيرتها التي امتدت على مدار 23 عاما ساهمت في احداث تغيير ملحوظ في حياة الأشخاص ذوي الاعاقة السمعية في قطاع غزة.

وقد انطلقت جوائز مؤسسة التعاون السنوية في العام 2003 من قبل أعضاء مجلس امنائها الذين بادروا بتقديم جوائز مالية للهيئات والأفراد والمؤسسات الفلسطينية الذين يعملون بجد لتطوير ونهضة المجتمع الفلسطيني. هذه الجوائز السنوية تشجع الأفراد الفلسطينيين وكذلك المؤسسات على العمل الجاد بطريقة مبتكرة لخدمة المجتمع.