سلطة النقد تشارك باليوم التطوعي ضمن حملة "وطني جميل"

سلطة النقد تشارك باليوم التطوعي ضمن حملة "وطني جميل"
رام الله - دنيا الوطن
شارك اليوم محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد خليل الوزير ومجموعة من الموظفين بالحملة التطوعية الوطنية "وطني جميل", والتي نظمتها شركة القدس للمستحضرات الطبية بالتعاون مع بلدية البيرة بهدف تطوير مدخل البيرة الشمالي، شارع نابلس. حيث قام المحافظ وموظفو سلطة النقد بالمشاركة مع موظفي شركة القدس بتنظيف الشارع الممتد من دوار "الستي ان" وحتى الكلية العصرية وتنظيف حديقة السفارات الموجودة في ذلك الشارع.

وعلق الدكتور الوزير على هذه الحملة وقال: "نحن حريصون في سلطة النقد على المشاركة المجتمعية ونؤكد على أهميتها في تنمية اقتصاد هذا الوطن، ونشكر القائمون على هذه المبادرة التي تكرس أهمية التعاون بين مؤسسات الوطن من القطاعين العام والخاص، ونحن مستعدون دوماً ان نكون حلفاء في التنمية المجتمعية".

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستستمر طوال شهر أيار لتشمل احياء مدخل مدينة البيرة الشمالي حيث يأتي هذا العمل ضمن مشروع كامل تشرف عليه بلدية البيرة يستهدف تأهيل وتجميل الشارع وتركيب مجموعة من المظلات وعدد كبير من سلات النفايات وتأهيل الحديقة وزراعة أشجار زيتون على جانبي الشارع وتركيب مقاعد يستفيد منها زوار الشارع والمتنزهين فيه، حيث المساحة الكبيرة للشارع تؤهله ليكون متنفس لأهالي مدينتي البيرة ورام الله وزوارهما، وتجميل الشارع ليصبح أكثر صداقة للبيئة واكثر أمانا و راحة لعابريه.