العلوم والتكنولوجيا تهنئ د. أبو زهري بتوليه منصب رئيس جامعة الأقصى

العلوم والتكنولوجيا تهنئ د. أبو زهري بتوليه منصب رئيس جامعة الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
هنأت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس الاستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري بمناسبة توليه منصب رئيس جامعة الأقصى، جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمها وفد الكلية.

حيث ضم الوفد د. محمد عاشور صادق عميد الكلية، و النائب الأكاديمي د. أديب الأغا، والنائب الاداري د. م. علاء مسلم نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. شادي علي أبوعرمانة ، كان في استقبالهم أ. د. علي زيدان أبو زهري رئيس الجامعة، وأ. د. نعمات علون نائب رئيس الجامعة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة.

وأكد د. صادق على أهمية الاتصال والتواصل مع المؤسسات التعليمية التي تعمل على تقديم خدمات تعليمية متميزة لشرائح عديدة من طلبة المجتمع المحلي، معرباً عن مدى سعادته للتعاون مع هرم من الأهرامات التعليمية على مستوى فلسطين، و بيّن د. صادق أن الكلية تسعى للتّطور بشكل متواصل سيما في التخصصات التقنية التي تطرحها للطلبة الجدد والعمل على افتتاح المزيد من الاختصاصات التي تلبي حاجة سوق العمل المحلي من ناحية، وعلى صعيد تطوير الكادر البشري بما يعكس صورة أكاديمية متميزة عن الكلية من ناحية أخرى، متمنياً التوفيق والسداد لأقطاب الجامعة في مسيرتها نحو التميز والتألق.

من جانبه رحّب د. أبو زهري بالوفد الزائر، مؤكداً سعي الجامعة على تعزيز العلاقات والتعاون بين مؤسسات التعليم العالي المحلية بهدف تطوير العملية التعليمية والارتقاء بها، مبيناً أن الجامعة تسعى دائماً من خلال التخطيط لبناء بنية تحتية بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لطلبتها، كذلك تعمل على بناء شبكة قوية من المراكز العلمية التي تقدم الخدمات النوعية للشعب الفلسطيني بكافة فئاته.

وثمّن د. أبو زهري الدور الكبير الذي تقوم به الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا من طرح تخصصات نوعية تخدم فئات متعددة من طلبة المجتمع المحلي؛ كونها من أقدم مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.