المجلس العلمي يصادق على التقرير المالي والإداري للعام المنصرم

المجلس العلمي يصادق على التقرير المالي والإداري للعام المنصرم
رام الله - دنيا الوطن
عقد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بمقره في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، اجتماع الجمعية العمومية العادي لسنة 2014م، وذلك للمصادقة على التقرير الإداري والمالي, بحضور أعضاء الجمعية العمومية ولفيف من الوجهاء والدعاة وممثل عن وزارة الداخلية بخان يونس.

ورحب الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، خلال كلمته بالحضور؛ وبأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية للمجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين، مقدماً الشكر الجزيل على تلبيتهم للدعوة، مؤكداً أن المجلس العلمي يستمد قوته بعد الله سبحانه وتعالى من أعضائه ومنتسبيه وباسمهم  يتحرك في كافة ميدانيين العمل الخيري، مصداقاً لقوله تعالى:"قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين".

وأكد الشيخ الأسطل، أن أعمال المجلس العلمي شملت كافة محافظات فلسطين، مشدداً على أننا كلنا شركاء في هذا العمل والأجر العظيم، مثمناً كل من مد يده إلينا بالإحسان خاصةً جمعية دار البر التي  تعتبر بمثابة اسم على مسمى، مؤكداً أنها زالت أيديها تمتد إلينا بالخير وبالإنفاق والبر، وكذلك جمعية الشارقة الخيرية التي لا زالت تشرق بالخير وشعب وحكومة الإمارات وكل من مدنا في فلسطين بخير من مشارق الأرض ومغاربها.

وقدم الشكر للمسئولين أينما كانوا في أنحاء فلسطين بالمحافظات الشمالية والجنوبية على جهدهم وتيسيرهم لهذا العمل، معرباً عن أمله أن يجمع الله كلمتهم ويوحد صفهم،  لقوله تعالى :"واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا".

من جانبه، تلى الشيخ منصور جاد الله عضو مجلس الإدارة التقرير الإداري والذي اشتمل على جميع المشاريع والأنشطة المنجزة والتي تم تنفيذها خلال العام 2014م، وتم مصادقته من أعضاء الجمعية العمومية؛ كما وتلى أ.علي العقاد أمين الصندوق التقرير المالي وتم مصادقته بالإضافة إلى إقرار والمصادقة على مكتب المجموعة المتحدة للمحاسبة لتدقيق الحسابات للمجلس.

وفي ختام الاجتماع، تم تكريم عددٍ من منتسبي أعضاء الجمعية العمومية بشهادات الشكر والتقدير على جهودهم وأعمالهم المباركة وتواصلهم في العمل الدعوي والخيري.