اجتماع المجلس الوطني للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) يوم الثلاثاء بالمقر المركزي للإتحاد المغربي

رام الله - دنيا الوطن
 اجتماع المجلس الوطني للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) 
يوم الثلاثاء 5 ماي 2015 بالمقر المركزي للإتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء

تحت شعار: " معركة نضالية متواصلة لإقرار خصوصية قطاع الصحة والنهوض به وبالأوضاع المادية والمهنية لنساء ورجال الصحة بمختلف فئاتهم ومواقع عملهم "؛ 
تعقد الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) اجتماع مجلسها الوطني يوم الثلاثاء 5 ماي 2015 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء.

وسيخصص جدول أعمال هذا المجلس الوطني للتداول في مستجدات الساحة الصحية التي يطبعها غياب التعاطي الجدي والمنتج لوزارة الصحة مع المطالب العادلة والمشروعة لنساء ورجال الصحة والفئات المرتبطة بهم من خريجين وطلبة وتجاهلها لانشغالاتهم الآنية والمستقبلية وتماطلها –بمعية الحكومة- في إقرار خصوصية قطاع الصحة والنهوض به ليكون في مستوى تطلعات المجتمع والعاملين في القطاع.. من أجل خدمات صحية ذات نوعية؛ 
وذلك على ضوء الاحتقان العام والمتصاعد الذي تعرفه بلادنا كنتيجة لتعنت الحكومة واستخفافها بالملف الاجتماعي ومعاداتها لحقوق ومكتسبات الطبقة العاملة المغربية ومن ضمنها العاملين في قطاع الصحة.

كما ينتظر أن يبث المجلس الوطني المقبل للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في عدد من القضايا النضالية والتنظيمية للمرحلة المقبلة.