وزيرالحكم المحلي يتفقد صندوق البلديات ويطلع على سير العمل فيه

وزيرالحكم المحلي يتفقد صندوق البلديات ويطلع على سير العمل فيه
رام الله - دنيا الوطن
 تفقد وزير الحكم المحلي رئيس مجلس إدارة صندوق تطوير وإقراض البلديات د. نايف أبو خلف اليوم الأحد، صندوق تطوير وإقراض البلديات، حيث كان في استقباله مدير عام الصندوق المهندس عبد المغني نوفل ومدراء الدوائر والأفسام في الصندوق.

وتهدف الزيارة للإطلاع على آليات سير العمل في الصندوق، حيث أثنى على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين فيه لتحقيق المصلحة العليا وتعزيز أداء البلديات.

وأكد أبو خلف تقديره واحترامه لكافة الجهدود المبذولة والبرامج المقدمة والمشاريع التي يعد لها الأثر الأكبر والفعال في تعزيز الجهود الرامية لتعزيز قدارات البلديات، وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وبالتالي المساهمة في الوصول إلى تنمية حقيقية مستدامة.

بدوره، أكد نوفل أهمية العمل على تحقيق الأهداف الوطنية المرجوة من عمل الصندوق، لكونه يتكون من فريق وطني فلسطينيي يتمتع بكفاءة وخبرات عالية، يوازي بعمله المؤسسات الدولية من حيث المهنية والشفافية العالية التي يعمل بها.

وشدد نوفل على أهمية العلاقة التكاملية القائمة بين وزارة الحكم المحلي وصندوق البلديات، والمبنية على الشراكة الكاملة، حيث يعتبر صندوق البلديات المؤسسة التي تترجم سياسات الحكم المحلي وتطبقها على أرض الواقع من خلال برامج ومشاريع تحقق الأهداف الوطنية، معرباً عن أمله في استمرار هذه العلاقة الوطيدة وتطويرها نحو الأفضل دائما.