لمعلم " كليب جديد للسوبر ستار المغربي سعد لمجرد

لمعلم " كليب جديد للسوبر ستار المغربي سعد لمجرد
رام الله - دنيا الوطن - ثريا ميموني
أقدمت شركة إيماج فاكتوري اليوم السبت 2 ماي على طرح فيديو كليب النجم المغربي سعد لمجرد  والذي يحمل عنوان " لمعلم " بعد إنتظار طويل من قبل الجمهور والملايين من عشاقه .

وكان لمجرد الملقب بـ " خوليو المغرب " قد روج لهذا العمل الجديد منذ حوالي شهر من هذا الإصدار، بعدما كان قد نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ليُشعل الحماس بين معجبيه وبصفة خاصة لدى معجباته.

ما يجدر ذكره، أنّ هذه الأغنية تختلف عن كل الأعمال التي قدّمها النجم المغربي سابقاً، بحيث أنّها باللّهجة البيضاء، التي يفهمها كل الشعب العربي وتتميّز ببساطة تعابيرها وكلماتها التي هي من تأليف الفنان المبدع جلال الحمداوي الذي تكفل أيضا بتلحين وتوزيع الأغنية،  وتعاون لمجرد في هذا العمل الفني الجديد مع أمير الرواني، مخرج السيت كوم المشهور “لكوبل”، من أجل إخراج “كليبه” الجديد.

وأكد سعد لمجرد أن الكليب سيكون بمثابة “قنبلة” الموسم، متمنيا في الوقت ذاته، أن تحظى أغنية " لمعلم " بإعجاب الجمهور المغربي والعربي، مبديا أمله في أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا على غرار ما حققته  أغنية "انتي باغية واحد. "

بقية الإشارة، أن هذه الأغنية " لمعلم " تشكل خطوة هامة في مشواره الفني، كما تعتبر الأغنية واحدة من القطع الغنائية البارزة التي يحملها ألبومه الجديد، ولهذا الغرض تعاقد لمجرد  منذ فترة قليلة مع شركة مصرية لصاحبها "نجيب ساويرس" لتتولّى إنتاج وتوزيع هذا الألبوم الجديد الذي يحضّر له حالياً، متعاوناً من خلاله مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين في المغرب العربي.





 




 

 

 

التعليقات