سكرتير الشبيبة في الضفة: حماس تنظر للانتخابات من منظور فئوي وتمارس الانتقائية في الديمقراطية

سكرتير الشبيبة في الضفة: حماس تنظر للانتخابات من منظور فئوي وتمارس الانتقائية في الديمقراطية
رام الله - دنيا الوطن
قال سكرتير الشبيبة الفتحاوية في الضفة حسن فرج، إن حماس تنظر للانتخابات من منظور فئوي يتوافق مع مصلحتها، مشيراً أنها تمارس الانتقائية في الديمقراطية.

وأضاف فرج في حديث لإذاعة موطني اليوم الاحد:"حماس  تشارك في انتخابات الجامعات التي تستطيع المنافسة بها، والتي تقدر بأن وضعها جيد وتستطيع الفوز"، مضيفاً أنها تنسحب من الجامعات التي تتعرض فيها إلى هزائم دائمة ولا تستطيع المنافسة فيها".

وأكد فرج إن المؤتمر الصحفي الذي عقدته حماس لتطلق أكاذيبها وتتهم ادارة الجامعات بأنها ترفض عقد الانتخابات كله كذب وتضليل، قائلاً:" وحول ما يتعلق بالجامعة الاسلامية وادعاءات أبو زهري بأن الانتخابات تجري بشكل منتظم فيها، الجامعة الاسلامية تجرى الانتخابات فيها دون مشاركة أي كتلة طلابية، موضحاً أن حماس رفضت تغيير النظام الانتخابي فيها، ومنذ سنوات وهي تسلم نفسها الادارة بالتزكية، دون الخوض في أية انتخابات.

واشار فرج إلى أن حماس اعتادت على ممارسة التضليل في قضية الانتخابات، مؤكداً على أن هذا التضليل لا ينطلي على أحد، لافتاً إلى أن هذا المؤتمر رسالة موجهة لأهلنا خارج حدود قطاع غزة، في فلسطين وفي الشتات، مشدداً على أن أهلنا في غزة يعلمون ما ترتكبه حماس من جرائم واعتقالات واقتحامات لحرم الجامعات واعتداء على أبناء حركة فتح فيها.