مؤسسة القلم تل السبع تنطلق بمشروع طلائع القلم

مؤسسة القلم تل السبع تنطلق بمشروع طلائع القلم
رام الله - دنيا الوطن
في جوٍ من التألق والشعور بالانتماء تم اليوم الانطلاقة مع فوج جديد من مشروع طلائع القلم في دورة كاملة لتدريب وإرشاد وتوعية واعداد القادة في مجموعة من ورشات العمل والنشاطات والمعسكرات والرحلات والدروس الدينية والندوات الفكرية والمحاضرات الإثرائية وبرامج تواصل مع المعاهد العليا وتبادل خبرات وغيرها ..

افتتح اللقاء الصيدلاني اسلام هنيه مدير مؤسسة القلم الاكاديمية في النقب بالشرح عن اهمية المشروع واهدافه وتطرق من خلال ورشة العمل الى العديد من أساليب التعامل في حل المشاكل وقدرة الطالب على التغلب عليها بل واكتساب الخبرة وتحويله الى فرصة لتأثير والتغيير للأفضل .

الجدير ذكره ان قسم من المشروع يكون في المسجد حيث سيمرر للمشاركين دروس تربوية دينيه من تعاليم ديننا الحنيف ودروس في الأحكام والقرآن .

سامي ابو طه مركز مشروع الطلائع " ستكون قفزة نوعية في صناعة وصقل جيل قيادي واعي ومدرك وحاضر لتعامل مع التحديات التي توجه الطلبة وسنقوم برفقة مدير المؤسسة في النقب اسلام هنية بتحفيز الطلاب وفق برنامج وخطة عمل مدروسة بحيث تكون مزيج بين المجالات المختلفة ، هذا يتطلب جهد كبير ونحن جاهزون لذلك من أجل النهوض بأهلنا وطلابنا"

الطالب بلال العفاوي " كان يوما ممتعا وناجحا وتجربة جديدة في الإحساس بالانتماء والعمل من خلال مشاريع مؤسسة القلم الأكاديمية"


التعليقات