اتش آي دي غلوبال تستعرض مجموعتها الشاملة من حلول تأمين الهوية خلال معرض بطاقات الشرق الأوسط

اتش آي دي غلوبال تستعرض مجموعتها الشاملة من حلول تأمين الهوية خلال معرض بطاقات الشرق الأوسط
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة اتش آي دي غلوبال، الرائدة عالمياً في مجال حلول تأمين الهوية، عن مشاركتها في معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط 2015، والذي يقام في دبي يومي 12 و 13 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. تستعرض الشركة مجموعتها المتكاملة من المنتجات والحلول المتميزة التي تركز على الوصول الآمن للعملاء والموظفين في قطاع الخدمات المالية والبنوك.

وتقدم كريستي سيراتو، مدير  تسويق الحلول لقطاع الخدمات المالية لدى اتش آي دي غلوبال، عرضاً حول "تمكين الخدمات المصرفية القائمة على تجربة العملاء" خلال جلسة متخصصة للعاملين في القطاع، بالإضافة إلى عرض حول "أفضل الممارسات في تأمين الخدمات المصرفية الرقمية" خلال ندوة تقنية تسلّط الضوء على خبرة الشركة وتجربتها في العمل بالشرق الأوسط.

في تعليقه على المشاركة قال نات بيسوباتي، المدير الإقليمي للمبيعات لإدارة الهوية والوصول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش آي دي غلوبال: "تسرنا المشاركة في معرض بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط 2015، حيث تستعرض الشركة كيفية استفادة المؤسسات المالية من الابتكار التقني للانتقال إلى المرحلة المقبلة من حلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

يتطلع فريق العمل في المنطقة إلى لقاء العملاء الحاليين والمستقبليين والتفاعل معهم للتحدث عن متطلباتهم وتقديم الدعم الفوري لهم."

من أبرز العروض الحية التي تقام في جناح اتش آي دي غلوبال، وهو الجناح J30 في قاعة الشيخ سعيد 2، عرض لحلول اتش آي دي غلوبال للتحقق من الهوية من أجل ضمان أمن الخدمات المصرفية الإلكترونية، والتي تتضمن شفافية التحقق في سياق دقيق وحلولاً للكشف عن التهديدات تتميز بالأمن والسهولة، فيما تستخدم منهجية متعددة الطبقات لمنع الاستيلاء على الحسابات وضمان أمن التعاملات المالية الموثوقة.

تستعرض اتش آي دي غلوبال كذلك خدمتها الجديدة ActivID® Tap Authentication لبرمجيات مايكروسوفت، والتي تتيح للمستخدمين سهولة ملامسة البطاقة الذكية للحاسوب المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المتحرك أو غيرها من الأجهزة التي تعمل بتقنيات اتصال المدى القريب NFC لسهولة الوصول إلى تطبيقات Office365 وغيرها من التطبيقات السحابية والخدمات القائمة  على الويب. 

وتستخدم الحلول إثباتات Seos® الحائزة على الجوائز، لتتيح للمؤسسات إمكانية الحصول على تجربة متسقة عند محاولة الوصول إلى الأبواب أو التطبيقات السحابية. وتستخدم الحلول إثباتات Seos® الحائزة على الجوائز، لتتيح للمؤسسات إمكانية الحصول على تجربة متسقة عند محاولة الوصول إلى الأبواب أو التطبيقات السحابية.

كما تتضمن العروض الحية استعراضاً لحلول FARGO® لإضافة البيانات الشخصية إلى البطاقات، والتي تتيح أوسع مجموعة من الحلول المتخصصة في القطاع، ومنها طابعات وأجهزة الترميز HDP8500.