بلدية طولكرم تكرم الكاتب واسيني الاعرج

بلدية طولكرم تكرم الكاتب واسيني الاعرج
رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية طولكرم الكاتب والروائي العربي الجزائري الاستاذ الدكتور  واسيني الاعرج وذلك خلال زيارته لمدينة طولكرم  لإطلاق  روايته سيرة المنتهى .

وعبر الروائي العربي  الاستاذ واسني الاعرج عن سعادته بإطلاق روايته سيرة المنتهى من فلسطين  اولا ومن ثم الجزائر تعبيرا عن حبه لفلسطين وشعبها المناضل  وإشراك ما يحب مع من  يحب,  حيث ان هذه الرواية  تمثل سيرته الذاتيه على مدار اربعين عاما من الكتابه.

كما افاد بان هذه الزيارة الثانية  له لفلسطين حيث اطلق قبل عامين خلال زيارته الاولى  روايته مملكة الفراشه.

وقال اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم ان  بلديته  تسعى دائما الى تعزيز الثقافة  في مدينة طولكرم من خلال تبني العديد من المبادرات الثقافية على المستويين المحلي والوطني.

ويأتي ذلك من خلال عقد العديد من اللقاءات الادبية في قاعة مكتبة بلدية طولكرم وفي حال كان عدد الحاضرين من المهتمين كبيرا  يتم نقل اللقاء الى مكان اوسع وتحديدا  قاعة الغرفة التجارية .

وبين الجلاد ان هناك تعاون كبير ما بين  مكتبة بلدية طولكرم والناشطة اسمهان العزوني ونسعى لتطوير هذا التعاون في اطار تفعيل الصالون الثقافي ليشمل قضايا ادبية وثقافية اعم واشمل.

وحضر حفل التكريم الذي عقد في مكتب رئيس البلدية  عدد من اعضاء المجلس البلدي ورئيس الغرفة التجارية  ود. رزان ابراهيم استاذ النقد الادبي  الحديث في جامعة البتراء الاردنية وسامح خضر مدير عام  متحف محمود درويش في رام الله.