المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت

المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
ترأس مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي في دار المحافظة، بحضور مدراء المؤسسات الرسمية والامنية ورؤساء عدد من الهيئات المحلية بالمحافظة. 

في بداية الاجتماع رحب المهندس الديك بالحضور، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المحافظة الامنية والرسمية في خدمة مواطني المحافظة وتعزيز صمودهم فوق اراضيهم التي يهددها الاستيطان ، مؤكدا على اهمية تظافر كافة الجهود وتعزيز التواصل والتعاون المشترك لتطوير اداء مؤسسات المحافظة والخدمات التي تقدمها . وكذلك تظافر كافة الجهود لتطوير مشفى الشهيد ياسر عرفات والمتابعة الدائمة لاحتياجات المستشفى والعمل على تطويره لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وشدد الديك على ضرورة توحيد الجهود لاحياء فعاليات ذكرى النكبة من خلال تنظيم فعالية مركزية تشارك فيها كافة  الفعاليات والمؤسسات الرسمية والاهلية والقوى الوطنية  وجماهير محافظة سلفيت كافة.

واستعراض مدراء المؤسسات الحضور تقاريهم التي تناولت اهم الانجازات والاحتياجات الطارئة وما تم تنفيذه من نشاطات وفعاليات خلال الفترة السابقة.

وناقش اعضاء المجلس التنفيذي عددا من القضايا المتعلقة بعمل لجنة السلامة العامة في محافظة سلفيت ، مثمنين الجهود التي تقوم بها . وتطرق المجتمعون للحديث عن مرض الحمى المالطية والاجراءات المتبعة من قبل جهات الاختصاص في مواجهة هذا المرض .

 مؤكدين على اهمية فحص المواشي ايا كان مصدرها وان هناك تعليمات بمنع المؤسسات من توزيع اي مساعدات عينية او مواشي  قبل اخذ موافقة لجنة الصحة والسلامة العامة واجراء الفحوصات اللازمة .