المقاومة الشعبية الجنوبية بقيادة الشيخ سالم المرقشي تزور مصفاة عدن

رام الله - دنيا الوطن
شدد الشيخ سالم المرقشي رئيس المقاومة الجنوبية الشعبية على ضرورة إعمال اللوائح المنظمة للتعامل مع المشتقات النفطية بما يحافظ على سلامة العاملين والمتعاملين .

جاء ذلك لدى زيارته التفقدية اليوم والتي شملت مصفاة عدن والمؤكدة على بقاء المصفاة يعمل وفق اللوائح السلامة واصفاً المنطقة بانها درة إنتاج البلاد النفطي ، داعياً الى التنسيق المحكم بين الجهات ذات الصله بما يحقق سلامة وإستدامة الصناعة النفطية.

وفي حديث مع كبير المحاسين البكري أفاد ان المصفاة يخرج منه اكثر من 12 الف لتر يوميا يذهب لأماكن مجهوله وذلك وفق توجيهات تأتي من بعض مسسؤولي في المحافظة وكذا من بعض القوى .

وفي حديث مع الشيخ سالم أفاد الشيخ ان المقاومة الجنوبية سوف تسع قدر استطاعتها لتأمين المصفاة وإعادة الحياة العملية فيه معتبراً ان اي خلل في المصفاة يعني توقف درة هذه المدينة .

مشددا على الأزمة التي تعصف بالمديرية مفيداً أن أي عجز في محطات الوقود يخلق أسواق سودا والتي من المحتمل ان تخدم الحوثين في المدينة ،مشدد على السعي لتوفير الوقود لكل محطات الوقود بيما فيه المقامة وكذا قطع جميع افمدادات لأي حوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح .