شقيرات: أهالي المكبر أرادوا منا البقاء في المحترفين ولم يقدموا شيئاً لأجل ذلك

شقيرات: أهالي المكبر أرادوا منا البقاء في المحترفين ولم يقدموا شيئاً لأجل ذلك
رام الله - دنيا الوطن - محمد عوض
عبر لاعب جبل المكبر خليل شقيرات ، عن عظيم أسفه واستيائه نتيجة هبوط فريقه رسمياً إلى مصاف دوري الدرجة الأولى ، بعد هزيمته أمام شباب الخضر بثلاثة أهداف دون مقابل ، وتفوق أبرز منافسيه مركز الأمعري على شباب دورا بثلاثية ، وبالتالي هبوط النسور بجانب شباب يطا إلى الاحتراف الجزئي .

واعتبر شقيرات بأن هبوط جبل المكبر، جاء نتيجة التقصير الكبير من أهالي البلدة، وضعف الدعم المادي، وانعدامه في مراحل معينة، الأمـر الذي جعلهم لا يستطيعون التعاقد مع لاعبين جدد ، على الرغم من حاجتهم الماسة لعناصر قادرة على مساعدة الموجودين في ظل صعوبة المنافسة بين جميع الفرق .

وفي السياق ذاته أضاف: "كان أهالي المكبر يطالبوننا بالبقاء في المحترفين ، ولا أعلم صراحةً ما الذي قدموه لنا مقارنة مع صعوبة المرحلة ، لا أتحدث عن الجميع ، بل عن المعظم ، الأوضاع كانت سيئة على كافة الأصعدة ، حاولنا بالموجودين البقاء في المحترفين ، لكن الظروف كانت أقوى منا" .

وتابع : "الجمع يعلم بأنني تلقيت عروضاً كثيرة للعب في أندية أخرى ، لكنني فضلت اللعب للنادي الأم من أجل اسم البلدة فقط ، وكنا نتوقع تلقي الدعم المناسب ، لكن هذا للأسف الشديد لم يحصل ، وأعداد الجماهير التي كانت تزحف خلف الفريق مهولة ، لكنها باتت لا تزيد عن بضع أفراد ، كل هذا أثر على الفريق" .

وأردف ختاماً : "الهبوط ضربة قوية بالنسبة لنا ، لكن لو كان هناك من يريد العمل للبناء في الموسم القادم ، والصعود من جديد، فلا مشكلة ، لكن العلة والأمـر الصعب ، والحقيقة التي نراها في الشارع ، بأنه لا يوجد هناك من يريد إعادة المجد للفريق ، أقول لنفسي ، وزملائي ، وكل من يحب جبل المكبر بصدق ، حظ أوفر" .

التعليقات