بالفيديو ..كوثر البشراوي تقبل على الهواء بسطار جندي سوري

بالفيديو ..كوثر البشراوي تقبل على الهواء بسطار جندي سوري
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قامت الإعلامية التونسية المؤيدة للنظام السوري كوثر البشرواي بتقبيل بسطار جندي سوري على الهواء مباشرة، أثناء استضافتها في برنامج "كلام سياسي" على قناة "الإخبارية السورية"، التابعة لنظام الأسد.

وأوضحت البشراوي أنها حصلت على "بسطار" الجندي السوري أثناء زيارتها إلى منطقتي صيدنايا ومعلولا في ريف دمشق قبل مدة، وقالت: "قلت لأحد الجنود والله لن أغادر حتى أحصل على فردة سباطك، فتحين الفرصة لحين وقت الغداء، وذهب لمنزله وأحضر لي فردة بسطار آخر لديه هدية لي".

وتابعت البشراوي أثناء تقبيلها واحتضانها "البسطار": "هذا ما اشتهيته من سوريا، هذا البوط العسكري هو من سيفرض السلام، هؤلاء الجنود الأبطال ضحوا بدمائهم من أجل السلام، وكرمال أمة بأكملها".

وبأسلوب اعتبره ناشطون رصدت "عربي21" تعليقاتهم بأنه "مبتذل للغاية" بدأت البشراوي باستعطاف الشعب السوري على جنود النظام عبر "البسطار"، بقولها إن "هذا البوط غير مبطن، لا يدفئ أقدامهم، ولا يحميها من دخول الماء عليها".

وأضافت: "مسموح لي أقول تفوو، أنا قلتها وخلصت، جنود يضحون بدمائهم، بينما الخونة في فنادق تركيا يدفعون 250 دولارا في الليلة الواحدة".

وختمت البشراوي، التي عملت سابقا في التلفزيون التونسي، وفضائيات "الجزيرة"، و "إم بي سي" و"المنار"، قائلة إن "لا شيء تتمناه في هذه الدنيا سوى سعادة سماحة السيد حسن نصر الله، والأخ بشار الأسد"، معتبرة أن "بسطار" الجندي السوري هو أغلى هدية في عمرها، وفق تعبيرها.

ومنذ سنوات سرت شائعات بأن البشراوي قد تشيعت، بسبب علاقتها الوثيقة مع دوائر حزب الله في لبنان، من دون أن يصدر منها تأكيد بهذا الصدد.


 


التعليقات