جامعة غزة تفتتح معرض رسالة سلام 2

جامعة غزة تفتتح معرض رسالة سلام 2
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية رئيس جامعة غزة الأستاذ الدكتور رياض الخضري افتتحت كلية علوم الاتصال واللغات بالجامعة معرض رسالة سلام 2، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور علي منصور والنائبين الأكاديمي والإداري وعميد كلية علوم الاتصال واللغات وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وشخصيات اعتبارية وعميد الفنانين الفلسطينيين الأستاذ فتحي غبن و مجموعة من الفنانين التشكيليين المشاركين في المعرض  ووسائل الإعلام وعدد كبير من طلبة الجامعة.

وفي بداية الحفل رحب رئيس الجامعة بالحضور، مثمناً اهتمامهم ومشاركتهم الجامعة في احتفالاتها معرباً عن مدى سعادته بهذا المعرض الذي يحمل شعار السلام والذي يهدف إلى توصيل رسالة سلام إلى العالم أجمع، يؤكد فيها حب الشعب الفلسطيني إلى السلام وأن حل القضية الفلسطينية وتحرير القدس يشكل البداية الأولى نحو تحقيق السلم والسلام في المنطقة بأكملها.

 من جانبه أكد عميد الكلية أن نجاح معرض رسالة سلام 1 الذي نظمته الكلية العام الماضي قد لاقى نجاحاً كبيراً  بسبب الجهود الجبارة من رئاسة الجامعة ومجلي الإدارة والجامعة وطلبة الكلية، فمعرض رسالة سلام 2 يحمل في طياته المحبة والسلام من أرض تعشق السلام وتنادي به لكي ننعم بالهدوء والاستقرار.

بدوره شكر عميد الفنانين الفلسطينيين جامعة غزة على قيامها بهذا المعرض مؤكداً أن الإنسان يحتاج للتعبير عن أحاسيسه ومشاعره سواء بالقلم أو بريشة الرسام أو آله التصوير، ومعرض رسالة سلام يحمل رسالة  سلام مصورة لعلها تصل إلى العالم الحر كي تنعم فلسطين بالسلام.

ومن ثم أطلق رئيس الجامعة ورئيس مجلس الإدارة ونائبه حمائم السلام في سماء جامعة غزة، ومن ثم توجهوا لقص شريط الافتتاح والتجول داخل أروقة المعرض، هذا وقد لاقى المعرض إقبالاً كبيراً ورضا من قبل الجمهور.