جمعية النجارة للصم البكم تشهد اقبالا واسعا من قبل المواطنين لشراء منتجاتها

جمعية النجارة للصم البكم تشهد اقبالا واسعا من قبل المواطنين لشراء منتجاتها
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة عن اقبال المواطنين بشكل كبير لشراء منتجات جمعية النجارة للصم البكم التابعة للدائرة والكائنة في تل محمد .

وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم ان جمعية الصم البكم تنتج حاليا مختلف الاثاث المنزلي وبجودة وكفاءة عالية تتمثل بـ ( غرف نوم ، ومكتبات مزججة ، وكراسي صلاة ، ومكاتب ) وغيرها من المنتجات التي تبدي الورشة استعدادها لانجازها حسب الطلب مشيرا الى ان منتجات الورشة تتميز بمتانة عالية واسعار تنافسية .

واضاف ان الوزارة تحرص من خلال الورش والجمعيات الانتاجية التابعة لها على دعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير متطلبات نجاح تلك الورش ووسائل النقل والدعم المادي فضلا عن مساهمة تلك الجمعيات في دمج المعاقين في المجتمع لافتا الى ان الاسعار التنافسية تتيح للجمعية الترويج لمنتجاتها وتسويقها لدوائر الدولة والمواطنين بشكل مباشر وبفترة تنفيذ زمنية قياسية .

يذكر ان الجمعيات التعاونية للمعاقين تعمل وفق نظام الجمعيات لتوزيع ارباح الانتاج على العاملين وتقوم الدائرة بتوفير الدعم لها من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والترفيهية وخدمات النقل والادارة وتعد جمعية النجارة للصم البكم تل محمد من الجمعيات المميزة في دمج المعاقين في المجتمع يعمل فيها مجموعة من النجارين الصم من ذوي الخبرة في التصاميم الحديثة لمواكبة لمتطلبات السوق .  

التعليقات