رئيس جامعة الأقصى يستقبل وفداً من حركة فتح بشمال قطاع غزة

رئيس جامعة الأقصى يستقبل وفداً من حركة فتح بشمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل رئيس جامعة الأقصى أ.د. علي أبو زهري رئيس جامعة الأقصى، وفداً من حركة فتح بإقليم شمال غزة متمثل فى القيادي جمال عبيد والأخ ماهر أبو هربيد أمين سر إقليم شمال غزة بالإضافة إلى أعضاء قيادة الإقليم ولفيف من الكوادر التنظيمية بشمال غزة. 

بدورة تحدث أ.د. على زيدان أبو زهري على الدور الذي تلعبه جامعة الأقصى في خدمة التعليم العالي الفلسطيني ، مؤكداً سعي الجامعة إلى خدمة المجتمع الفلسطيني وتطويره في إطار فلسفة تستند إلى المفاهيم الوطنية، مستعرضاً الوضع القائم في الجامعة من حيث التطوير في برامجها المختلفة، مؤكداً سعيه بكل جدية لتطوير جامعة الأقصى رغم الظروف السياسية القاهرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة وما يتعرض له التعليم من تجاذبات سياسية.

 من جهة أخرى قدم القيادي جمال عبيد أجمل تهانيه لرئيس الجامعة أ.د. أبو زهري بتوليه منصب رئاسة الجامعة، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله وأن يكون هناك نقلة نوعية في مسيرة التطوير والتحديث في الجامعة، مؤكدا على مكانة جامعة الأقصى ودورها الفعال في خدمة المجتمع الفلسطيني، كما عبر عن دعمه الكامل لرئيس الجامعة من أجل تحقيق مصلحة الطلبة ومصلحة العاملين بها, ومن جهة أخرى تحدث الاخ ماهر أبو هربيد أمين سر إقليم شمال غزة بكلمة عبر بها عن مدى العطاء الذي يتمتع به الأستاذ الدكتور على زيدان فى المجال الأكاديمي، وحرصه الكبير على تلبية حاجات المجتمع الفلسطيني ، معتبراً أن العلم هو أهم ما نملك لمواجهة المستقبل ،مرحبأً بالتنسيق والتعاون مع الجامعة في ما يخدم الطلبة والعاملين والمجتمع الفلسطيني, وفى نهاية الزيارة تمنى الوفد التوفيق للأستاذ الدكتور على أبو زهرى في قيادة الجامعة والنهوض بالمسيرة التعليمية ورفد سوق العمل الفلسطيني بخريجين أكفاء قادرين على بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.