منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يُكرم النائب د. أبو هولي

رام الله - دنيا الوطن
كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الدكتور أحمد ابو هولي النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني, ضمن الاستراتيجية الوطنية للمنتدى وحرصه على التواصل مع كل مكونات الشعب الفلسطيني, وذلك مساء اليوم الاثنين في منزله بمخيم المغازي بالمحافظة الوسطى, تقديراً لجهوده الكبيرة ودعمه المعنوي والمادي للأسرة الرياضية والمنتدى.

و أشاد علي ابو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, بجهود النائب د. ابو هولي ومواكبته لكل كبيرة وصغيرة في الوسط الرياضي بقطاع غزة, ودعمه اللامحدود لكل المبادرات الشبابية والرياضية, و وقوفه الدائم على مسافة واحدة من كل الرياضيين دون النظر الى الحزبية الضيقة من أجل خدمة المشروع الوطني الفلسطيني.

وقدم ابو حسنين للنائب د. ابو هولي شرحاً مفصلاً عن اهداف واستراتيجية وطموحات المنتدى كجزء لا يتجزأ من المنظومة الرياضية وأحد اهم الروافع لها بالرغم من حداثة نشأته.

وشكر ابو حسنين النائب د. ابو هولي على هذه الجهود الجبارة, متمنياً له دوام الصحة والعافية من أجل مواصلة خدمته لكل قطاعات الشعب الفلسطيني من خلال موقعة الوطني وشعورة القوي بالمسئولية الوطنية الملقاة على عاتقهم كنواب للوطن.

بدوره شكر النائب د. ابو هولي منتدى الرواد على التكريم, مشيراً أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بانتمائه للحركة الرياضية الفلسطينية, مؤكداً أنه لن يتردد في خدمة كل ما من شأنه النهوض والرقي للواقع الرياضي و دعم المبادرات الشبابية.

وشدد النائب د. ابو هولي على انه سيواصل تقديم الدعم في كل الاتجاهات لخدمة المنظومة الرياضية و استعداده الدائم للمساعدة في حل أي معيقات تعترض مسيرة النهضة الرياضية من خلال منظومة علاقاته في الوسط الرياضي.

و اوضح النائب د. أبو هولي أن بيته مفتوح للكبير والصغير من ابناء الشعب وخاصة ابناء الأسرة الرياضية, لافتاً إلى ان دعمه نابع من حبه وايمانه العميق بأن الاسرة الرياضية تستحق الوقوف إلى جانبها لمواصلة الابداعات والتميز.

وتمنى النائب د. ابو هولي التوفيق و دوام النجاح للحركة الرياضية في فلسطين, مشيراً أن الوسط الرياضي قدم مثالاً يُحتذى به كون من ينتمون له لا تربطهم المصالح الشخصية, مستدلاً بالمنتدى  ومجلس إدارته الذي يجتهد لخدمة الحركة الرياضية.