"كيا فلسطين" تطلق سيارة "سورينتو 2016" الجديدة كلياً في السوق الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الشركة العربية لتجارة المركبات-كيا فلسطين، عن إطلاق السيارة الجديدة كلياً من كيا "سورينتو 2016"، في السوق الفلسطينية، في إحتفال خاص نظمته الشركة، بمدينة رام الله، مساء اليوم الإثنين 27/4/2015، بحضور رئيس مكتب الشرق الأوسط وافريقيا لشركة كيا موتورز، أليكس تشونغ، ومسؤولين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

كما حضر الحفل من الشركة العربية لتجارة المركبات كل من المدير التنفيذي، السيد رفعت يعيش، و مدير عام العمليات، السيد إبراهيم عويص. ومن طرف كيا موترز الشرق الاوسط نائب مدير منطقة الشرق الأوسط لكيا موتورز، السيد س.م كيم.





وفي كلمته، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لتجارة المركبات-كيا فلسطين، السيد مهند المصري، بالحضور وبمشاركة السيد أليكس تشونغ، التي جاءت لتؤكد الاهتمام الذي توليه كيا موتورز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنها فلسطين.

وبين المصري بأن كيا موتورز حققت في السنوات الأخيرة نمواً كبيراً في مبيعاتها في السوق الفلسطينية، مشدداً على أن الشركة العربية لتجارة المركبات، ومنذ منذ حصولها على وكالة كيا موتورز قبل خمس سنوات، عززت حضور العلامة التجارية لكيا موتورز في فلسطين، فتضاعفت أحجام المبيعات وخدمة العملات وتوسعت معها شبكة فروع ومعارض الشركة ومراكز الصيانة التابعة لها ووكلائها في المدن الفلسطينية بالضفة الغربية وغزة.

وأضاف بأننا نسعد بثقة عملائنا، والتي تحققت بفضل المصداقية التي تتمتع بها كيا موتورز، والحرص على رضا الزبون في مرحلة ما بعد البيع، لتجعل من كيا موتورز أحدى أكثر علامة السيارات انتشاراً في فلسطين والعالم، ومن المنافسين الأقوياء في سوق السيارات في فلسطين، موضحاً بأن خططنا الحالية وتطلعاتنا المستقبلية هي زيادة أحجام المبيعات بالتوازي مع حرصنا على تطوير خدماتنا أثناء البيع وما بعد البيع.

وعبر المصري عن ثقته بأن إطلاق سيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً ستمثل خطوة أخرى لتدعيم المنافسة، خصوصا مع ما تتمتع به السيارة من مزايا عديدة ومواصفات جديدة، متأملاً أن تستحوذ السيارة الجديدة على حصة أكبر في السوق الفلسطينية.

من جانبه، عبر السيد أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بزيارته لفلسطين، قائلا "إنها لفرصة عظيمة لنا أن نتواجد هنا، فثقة عملائنا في هذه السوق الواعدة هي مصدر فخر لنا".

وأضاف بأن الثقة التي اكتسبتها كيا موتورز في فلسطين تحققت وترسخت بفضل دعم شركائنا في الشركة العربية لتجارة المركبات، الذين نعتز بشراكتهم، حيث نتطلع لاستمرار العمل معهم لتحقيق المزيد من النمو في هذ السوق، مشيراً إلى أن سيارة سورينتو الجديدة صممت لتلبي توقعات ورغبات عملائنا، كما أنها تعزز نمونا الإيجابي في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


تجدر الإشارة إلى سيارة كيا "سورينتو" الجديدة كلياً، تمثل الطراز الأحدث والمميز من كيا موتورز ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي، فهي تمتاز بمعايير جديدة في فئتها من حيث الأداء والميزات والجودة والتصميم، فضلاً عن الخيارات الترفيهية، وخواص الثبات والصلابة والأمان والسلامة على الطريق.