الاتحاد للشحن يستمر في حصد الجوائز المرموقة بقطاع الشحن الجوي العالمي

رام الله - دنيا الوطن
يستمر قسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في حصد الجوائز من مختلف الجهات بقطاع الشحن الجوي العالمي حيث فاز القسم مؤخراً بجائزة "أفضل شركة شحن جوي في منطقة الشرق الأوسط" من مجلة "آير كارجو نيوز" المتخصصة في أخبار قطاع الشحن الجوي.

تسلم الجائزة المرموقة ديفيد كير، نائب الرئيس لشؤون الشحن بالاتحاد للطيران، خلال حفل الجوائز السنوي الثاني والثلاثين الذي نظمته المجلة في لندن يوم السبت الموافق 25 أبريل/نيسان 2015.

وتعليقاً على ذلك، قال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي تقديراً لمنهجنا الاستباقي المتمثل في وضع العملاء أولاً على الدوام، وإصغائنا لمتطلبات عملائنا لتزويدهم بطائفة مبتكرة من المنتجات وتقديمنا لمستويات فائقة على صعيد خدمة العملاء".

وأضاف "تُمنَح هذه الجائزة بناءً على التصويت الوارد من مختلف الجهات بقطاع الشحن العالمي، ويعدُّ الفوز بهذه الجائزة في ظل المنافسة القوية مع جهات راسخة في المنطقة أمراً يبعث على الفخر".

وعقب بالقول "باعتبارنا مشغل عالمي لخدمات الشحن، نتطلع قدُماً إلى العمل بصورة أوثق مع عملائنا خلال السنوات القادمة وأن نكون دوماً في خدمتهم كشريك يُعتمد عليه لتحقيق مزيد من القيمة لأعمالهم".  

ويأتي ذلك في أعقاب فوز الاتحاد للشحن بعدد من الجوائز الأخرى المرموقة هذا العام، والتي تشمل جائزة "مشغل الشحن للعام" ضمن جوائز سلسلة التوريد والنقل السنوية التي تنظمها مجموعة آي تي بي للنشر، وجائزة "شركة الشحن الجوي للعام" في إطار الجوائز السنوية التي تنظمها مجلة "آير ترانسبورت نيوز".

ويشغّل قسم الاتحاد للشحن من مركزه الرئيسي في أبوظبي أسطولاً يضم عشر طائرات شحن توفر للعملاء طاقة استيعابية للشحن على الرحلات المجدولة إلى 38 وجهة من وجهات المسافرين و14 وجهة مخصصة لعمليات الشحن فقط إلى الأسواق الرئيسية في مختلف أنحاء العالم تشمل كلاً من بوغوتا، وشيتاغونغ، ودار السلام، وجيبوتي، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، وإلدوريت، وجوانجزو، وهانوي، وهونج كونج، وهيوستن، وكابول، وميامي، والشارقة، وتيبليسي.