البنك التجاري الفلسطيني يكرم "سفير الإعلاميين الفلسطينيين" محمد أبوعبيد

البنك التجاري الفلسطيني يكرم "سفير الإعلاميين الفلسطينيين" محمد أبوعبيد
رام الله - دنيا الوطن
في خطوة غير اعتيادية لمؤسسة اقتصادية ومالية، كرم البنك التجاري الفلسطيني في رام الله الإعلامي الفلسطيني محمد أبوعبيد مذيع قناة الحدث التابعة لقناة العربية في دبي، والذي منحه الكثير من المتابعين لقب سفير الإعلاميين الفلسطينيين.
وأقام البنك حفل استقبال خاصًا لأبوعبيد تميز بالحفاوة حيث كان في مقدمة المرحبين به السيد عزام الشوا مدير عام البنك، وجميع مديري الأقسام والموظفين.

وقال السيد الشوا "إن الرسالة الأساسية من وراء تكريم البنك للاعلامي أبوعبيد هي أننا في فلسطين نقدر كل جهد فلسطيني كانت له بصمة على صعيد حمل رسالة الفلسطينيين الى الخارج".

وأضاف الشوا أن الإعلامي محمد أبوعبيد أحد الشباب الفلسطيني الذي ولد وعاش ودرس في فلسطين، وتمكن من خلال إبداعه في مجال عمله أن يأخذ مكانة مميزة على أحدى شاشات الفضائيات العربية التي تحظى بحضور واسع وسط المجتمعات العربية.

الإعلامي محمد أبوعبيد عقب على تكريمه بالقول: " اعتدنا كإعلاميين أن يتم تكريمنا من قبل مؤسسات رسمية أو إعلامية أو اجتماعية، لكن أن يأتي التكريم من قبل مؤسسة مالية، مثل البنك التجاري الفلسطيني، فهذا تكريم لافت ويعني لي الكثير على الصعيدين الشخصي والمعنوي".

وأضاف أبوعبيد ( لدنيا الوطن ): " لقد شعرت من حفاوة الاستقبال أني في بيتي ووسط أسرتي، خصوصًا عندما وجدت موظفي البنك في الانتظار على مدخله ومن خلال باقة الورد التي تعني لي الكثير".

وقال: "شعرت عن قرب بمدى اهتمام السيد عزام الشوا بالفلسطينيين الذين أثبتوا أنفسهم في شتى الميادين في الخارج بأنفسهم بعيدًا عن الوساطات والمحسوبيات، وحرصه على تكريمهم".

وتجول الإعلامي أبوعبيد في أقسام ومرافق البنك حيث عبر عن إعجابه بالتطور الذي وصلت إليه الخدمات البنكية في فلسطين.