فندق ويستن دبي يفتتح موسم الأعراس بأفراح أقرب إلى الخيال ويطرح باقات جديدة لعرسان ربيع وصيف 2015

فندق ويستن دبي يفتتح موسم الأعراس بأفراح أقرب إلى الخيال ويطرح باقات جديدة لعرسان ربيع وصيف 2015
رام الله - دنيا الوطن
أعلن فندق ويسن دبي الميناء السياحي مع بداية موسم الاعراس هذا العام عن تطبيق خططه الجديدة لتوفير خدمات أوسع وطرح باقات أكثر تنوعاُ للعرسان المقبلين على الزواج والراغبين في إقامة حفل زفاف مثالي.

وتتنوع الباقات لتشمل الأعراس الخارجية التي تقام في مساحات الحدائق الخضراء التي يتميز بها فندق ويستن الميناء السياحي بحيث تطل هذه الحدائق على الخليج العربي ونخلة جميرا من جهة، وعلى المسابح المفتوحة والشلالات التي تزين الردهات الخلفية للفندق من جهة أخرى بحيث يمكن لهذا النوع من الأعراس أن يستقبل عدد ضيوف يبدأ من 100 شخص ويتسع إلى 1200 شخص.

أما إذا كان العروسين يخططان لعرس مصغر فيمكن استخدامهم لمنطقة الشاطئ المفتوح وتنظيم حفل زفاف رومنسي وشبابي مميز على الطريقة الباهامية.

ويقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم للعروسين الذين يبحثان عن الفخامة المطلقة، والرقي الملموس والتفرد الأسطوري "قاعة أفراح سيردال" بتصميمها الملفت ومساحتها الفسيحة بحيث تتسع القاعة إلى 500 ضيف على الأقل عند اعتماد ترتيب نمط قاعات حفلات العشاء.

وتأتي كلمة "سيردال" من اللهجة الخليجية المحلية وتعني النوخذة الذي يقود سفن الغوص للبحث عن اللؤلؤ المكنون، وقد وقع الاختيار على تسمية القاعة بهذا الاسم نظرا لما ينتظر الداخل إليها من انبهار لشدة رقيها وتفردها.

تتميز قاعة سيردال بتصميم معماري خلاب حيث تتملك سقف مرتفع أشبه بأسقفة القصور تزينه ثريات الكريستال المرتبطة بنظام إضاءة عالي الجودة يتحكم بألوان الإضاءة وقوتها، وجسر من المحركات الصوتية والضوئية يغطي كل القاعة، ويفترش السجاد العجمي المزخرف أرضها محاطاُ بأفضل أنواع الرخام الجانبي.

وتتوافر منطقة خارجية لاستقبال الضيوف ومنطقة فسيحة لتجهيز بوفيه الأعراس، ومدخل خاص للعرسان منفصل عن المدخل الرئيسي لإبقاء عنصر المفاجأة عند دخلة العروسين.

هذا وتزدان جدران القاعة بالقواطع الخشبية المزخرفة والمحفورة ويكسوها الجلد المبطن باللون البيج واللؤلؤي الفاخر، ويتمركز في واجهة القاعة مكان يتسع لكوشات عرائس تصل إلى 20 متراً.

ويضمن الفندق الخصوصية الشديدة لطلة العروسين بإفراده ممشى طويل في القاعة يطل به العروسين وهم محاطين بالأهل والأصدقاء من جميع النواحي فيتسنى لجميع الحضور مشاهدة دخولهما القاعة من أي مكان فيها.

ويوفر الفندق أيضاً مدخل مخصص لقاعة سيردال مع خدمة خاصة ومجانية لصف السيارات بالإضافة إلى التراس العربي الخارجي الموصول بمدخل القاعة.

ولضمان حفل زفاف مثالي، يعمل القائمون على تنظيم الأعراس في فندق ويستن الميناء السياحي على إجراء جلسة عصف ذهني مع كل عروسين جديدين لضمان تفرد كل زفاف بملامحه الخاصة ومضمونه المختلف منذ الزيارة الأولى، فبعد تقديم الخدمات الثابتة لكل فرح، يبدأ المنظمون بسؤال العروسين عن أحلامهم وأمانيهم بخصوص ليلة العمر وعلى أساسه يبدأ التخطيط للعرس. ويشترك طهاة ويستن دبي الميناء السياحي في وضع قائمة حفل الزفاف المثالية، والتي تشمل جميع النكهات المفضلة للعروسين من أجود المكونات وبذلك يبتكرون لكل زفاف تجربة مأدبة شخصية لا تتكرر بزفاف آخر.

وفي تعليق لها عن تخطيط الأعراس في الفندق، قالت منسقة حفلات الزفاف الإيطالية، ماريا روساريا سبيرا: "تكمن مهمتنا في فندق ويستن ميناء السياحي بتقديم أفضل الخدمات وأرقى التجهيزات للعروسين ومساعدتهما في تخطيط حفل زفاف ناجح ومثالي فنهتم معهم بترتيب شكل القاعة واختيار اللون الرئيسي لحفل الزفاف ومن ثم ننتقل للتفاصيل من اختيار أنواع وأشكال الطاولات والكراسي لأقمشة الفرش وألوانه ونوع الإضاءات وتفاصيل الكوشة والممر وأرضية الرقص بالإضافة إلى التوصية على أنواع الورود والشموع وتنسيقها وتوزيعها على الطاولات والممرات والردهات في القاعة وصولا إلى قوائم الطعام المختلفة التي تتضمن قوائم الطعام الإماراتية وقوائم الطعام العربية والعالمية التي يمكن تقديمها على الطاولات مباشرة أو على شكل بوفية لذيذ ومتنوع، وقد نجحنا حتى الآن بتنظيم 70 حفل زفاف أسطوري تنوع ما بين العرس الإماراتي والعربي والهندي والغربي ".

وأضافت: " يتفرد فندق ويستن الميناء السياحي بخدمة تقديم تجربة تذوق قائمة طعام حفل الزفاف من قبل العروسين قبل مراسم الفرح مجانا، فيمكن للعروسين لقاء كبير الطهاة المسؤول عن الفرح الذي يعد مائدة مسبقة من السلطات والأطباق الرئيسية والحلويات للعروسين للاختيار منها واعتماد القائمة الأفضل بالنسبة لهما.

ويمكن أيضاً للعروسين أن يجتمعا بالشيف العالمي والحاصل على الجوائز لودوفيك أوداكوز المسؤول عن عمليات تحضير جميع أنواع الحلويات في الفندق لينفذ قالب كعكة الزفاف بالطريقة التي يحلم بها العروسين."

تبدأ باقة الأعراس الإماراتية والأعراس العربية داخل قاعة سيردال من 250 درهم للقاعة كاملة بدون تقسيم و شتمل على شاشة وآلة عرض، وحلبة رقص ، ونظام صوتي وموسيقى خلفية مرافقة، وكعكة زفاف، واختيار قائمة الطعام وتجربة أطباقها قبل العرس، وخدمة مجانية لصف السيارات، واستجمام وتدليك للعروس في هيفينلي سبا، وغرفة تبديل ثياب مجانية للعروس، وإقامة مجانية ليلة واحدة بعد العرس في جناح يشمل خدمات الغرف وتناول الفطور وإمكانية الانصراف في وقت متأخر حتى الساعة 3 عصراً.

يسري العرض عند وجود 50 ضيف كحد أدنى، كما يحصل ضيوف العرس على تخفيض عند حجز الغرف حيث يحتوي فندق ويستن دبي على 294 غرفةً وجناحاً فاخراً، ليوفر الاسترخاء بعد انتهاء الحفل.