كيونت تعلن عن خطتها للنمو في المغرب

كيونت تعلن عن خطتها للنمو في المغرب
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة، كيونت، أثناء افتتاح فرعها في الدار البيضاء عن خطة لدعم نموها المستمر في المغرب، إلى جانب خططها الطموحة لتعزيز وجودها في هذا السوق هذا العام. كما وقد بدأت الشركة في استراتيجية موسعة للنمو من خلال رفع الدخل المحتمل للموزعين في المغرب وذلك من خلال خطة جديدة وجريئة من المتوقع أن تنعكس إيجاباً على نمو المبيعات خلال العام المالي 2015.

وقد كشفت كيونت في الدار البيضاء اليوم عن خطتها المتنوعة للدخل والتي أطلقت عليها Q10، حيث تمنح الخطة لملاك الأعمال التابعة لشركة كيونت حوافزاً ودخلاً محتملاً أعلى لتحقيق نمو ثابت.

وتعليقاً على الموضوع، قالت السيدة/ دونا أمسون-ليكاروز، رئيس مجلس إدارة كيونت: "نشهد اليوم محطتين هامتين في رحلة كيونت للنمو في المغرب. الأولى هي الافتتاح الرسمي لفرعنا هنا في الدار البيضاء، والثانية هي الكشف عن خطة Q10 القوية الجديدة لممثلينا المستقلين المحليين بهدف زيادة مكاسبهم وتحقيق النجاح لهذه الأعمال".

جدير بالذكر أنه خلال العام الماضي ظهرت المغرب كسوق واعد في المنطقة، ليس فقط لشركة كيونت ولكن لصناعة البيع المباشر العالمية ككل. ومن خلال الاستراتيجية الجديدة، من المتوقع أن تزيد المبيعات. وتحتل المغرب حالياً مكانة بين أكبر خمسة أسواق لشركة كيونت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبحسب التقرير الصادر عن الاتحاد العالمي لرابطات البيع المباشر، فإن المغرب حققت نحو 12 مليون دولار أمريكي من العوائد من البيع المباشر خلال عام 2013، وأن نحو 80,000 من المغاربة منخرطون في هذه الصناعة النشطة.

ومن جانبه، علق السيد/ خالد دياب، المدير العام الإقليمي لشركة كيونت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: "بموجب خطة Q10، ستدفع كيونت حتى 50 بالمائة من المبيعات في صورة عمولات، ومع وجود 10 طرق للكسب يمكن لجميع ممثلي كيونت المستقلين تحقيق دخل متزايد وثروة مستمرة. وتأتي خطة Q10 كخطوة استثنائية لتغير قواعد اللعبة، ببساطة لأنها تهدف إلى تشجيع ممثلي كيونت المستقلين على تحقيق نمو ودخل قويين على المدى الطويل. إنها خطوة جريئة للغاية تتخذها الشركة لتغيير خطة الدخل، ولكننا على ثقة في أنها ستحقق النتائج المرجوة".

ووفقاً لما قاله السيد/ دياب، فإن خطة الدخل تمثل شريان الحياة للشركة حيث أن الفوائد العديدة التي تنطوي عليها الخطة ستؤدي بالتأكيد لنجاح ممثلي كيونت المستقلين. ومن تلك الفوائد الأرباح من التجزئة، والسداد المبكر، وعمولات المبيعات المتميزة والمتكررة.

واستطرد دياب قائلاً: "سيتمكن ممثلونا المستقلون الآن في أكثر من 100 دولة ومنطقة من إدراك إمكاناتهم من خلال خطة Q10 للدخل، وبالتالي سيستفيدون بشكل كامل من فرص ريادة الأعمال التي قدمناها لهم بما في ذلك تطوير التدريب والقيادة. إن عائلة كيونت على مستوى العالم تبلغ اليوم من العمر 16 عاماً، نستمر فيها في النمو ونزداد قوة ونصبح أفضل، وسيكون عام 2015 بالتأكيد نقطة تحول في تاريخنا".

ورداً على سؤال عن سبب تسمية الخطة بـ (Q10)، أجاب السيد/ دياب موضحاً أن خطة الدخل المتنوع تضاعف المكاسب المحتملة للممثلين المستقلين عبر 10 طرق للكسب.

واختتم السيد/دياب حديثه قائلاً: "إن ممثلينا المستقلين هم أهم أصول شركة كيونت، ومع خطة Q10 نحن نكافئهم بخطة دخل متميزة ستتيح لهم تحقيق أحلامهم وتحقيق الرخاء لأنفسهم. وبالإضافة لقنوات الدخل الجديدة، فإن أهم ملامح الخطة هو القدرة على خلق حجم أعمال أكبر ودخل أكثر. كل ما عليهم فعله هو التركيز على هذا السلوكيات الهامة: الإحالة، التكرار، الزيادة، و الاحتفاظ".

وتتوقع كيونت نمواً هائلاً لسوق البيع المباشر في المغرب، مع وجود خطة Q10 المثيرة والقوية والتي من شأنها أن تغير أحوال الجميع.