اوقاف رام الله والبيرة والمفوض السياسي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بحث الدكتور حسن الهلالي مدير اوقاف محافظة رام الله والبيرة في مكتبه اليوم مع المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة الأخ ناصر نمر ومفوض الارشاد الديني الأخ محمود قصقص ومفوض الاعلام في المحافظة عمر قلالوة ومفوض العلاقات العامة الأخ النقيب نهاد (أبو هدبا) سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك ، وتعزيز الشراكة في كافة المجالات التي تهم المحافظة.

 وتم التاكيد خلال الاجتماع على ضرورة التكامل،ووضع استراتيجية موحدة لكافة مؤسسات المحافظة من اجلال النهوض بالواقع الديني والاجتماعي والسياسي والاقتصادي،وتحصين افراد المجتمع ضد اية سلبيات،وتقديم العون والدعم والمؤازة لكل مبادرة تسهم في بناء الوطن.  

وقال الهلالي ان الاجتماع تناول سبل الارتقاء برسالة المراة، والتاكيد على دورها المحوري في المجتمع كونها شريكة الرجل في صنع التاريخ ومجد الوطن،وتطرق الاجتماع كما قال الى اهمية دمج استخدام التكنولوجيا الحديثة بالدعوة الى الله للوصول الى فئة الشباب،واستغلال كافة الطاقات الشابة لبناء الانسان البنية الصحيحة  التي تقوده للانطلاق نحو غد مشرق .

من جانبه اكد الوفد الزائر على ضرورة بذل كل الجهود المخلصة من اجل الاجيال القادمة صانعة المستقبل،وتنويره وتبصيره بامور دينيه ودنياه ونقل رسالة الاسلام السمح لكافة الشرائح.