أقوى دراما بوليسية يسهم المشاهدون في حلّ ألغازها: "من الجاني؟" على قناة أبوظبي

أقوى دراما بوليسية يسهم المشاهدون في حلّ ألغازها: "من الجاني؟" على قناة أبوظبي
رام الله - دنيا الوطن
 

أقوى دراما بوليسية يسهم المشاهدون في حلّ ألغازها:

"من الجاني؟" على قناة أبوظبي

 

أبوظبي، 27 ابريل 2015: بدأت قناة أبوظبي عرض الدراما البوليسية التشويقية "من الجاني" وسوف يتم عرض حلقة واحدة أسبوعياُ يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

تدور أحداث المسلسل حول عالم الجريمة ورحلة البحث عن مرتكبيها من خلال شخصية الضابط الكفؤ "أدهم" الذي يلعب دورها النجم الأردني إياد نصار، وفي كل حلقة أسبوعية من المسلسل الجديد، يبحث أدهم عمّن يقف وراء الجرائم الغامضة التي ترتكب في إطار بوليسي مثير، ويتم خلالها استقبال إجابات المشاهدين لحل لغز الجريمة، وتسلم جائزة ضخمة للفائز في كل حلقة، وهي عبارة عن مبلغ نقدي قيمته 10 ألف درهم. وذلك في تجربة جديدة من نوعها في الدراما العربية.

ويعتبر "من الجاني؟" أقوى دراما بوليسية من إنتاج مشترك في الوطن العربي. ويشارك في بطولة العمل محمد شاهين، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومحمد عادل، ومحمد على رزق، وجيهان أنور، ومجموعة من نجوم الشرف ومنهم روجينا، ونسرين أمين، وتميم عبده، وأحمد صيام، ومن تأليف الدكتور نبيل فاروق وإخراج أحمد خالد.

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض "من الجاني؟" على قناة أبوظبي يأتي في إطار حرص القناة على حمل رسالة التواصل والتفاعل مع المشاهد الإماراتي والخليجي والعربي من كافة الفئات العمرية بهدف التثقيف والتوعية الاجتماعية والترفيه، وذلك ضمن الانطلاقة الجديدة لشبكة تلفزيون أبوظبي التي أعلن عنها الشهر الماضي من قبل أبوظبي للإعلام، إحدى أهمّ المؤسسات الإعلاميّة وأكثرها تنوّعاً في الوطن العربي.


التعليقات