الدائرة الشبابية في مجلس الوسط تستكمل زيارة المؤسسات الشبابية

الدائرة الشبابية في مجلس الوسط تستكمل زيارة المؤسسات الشبابية
رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لبرنامج الزيارات للمؤسسات الشبابية لمجلس الوسط، قام وفد من الدائرة الشبابية مكون من مدير دائرة الشؤون الشبابية ميرفت غزاونة ومدير المنشئات في مجلس الوسط ايهاب الكردي و شيرين الطويل رئيس قسم المؤسسات بزيارة تفقدية للمؤسسات الشبابية في محافظة رام الله والبيرة.

واستهلت الجولة بزيارة مؤسسة فلسطين تستحق ، حيث تم اللقاء مع الاخ خالد السعدي عضو هيئة ادارية وتم الحديث عن اهم الانشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسة .

وكانت المحطة الثانية مؤسسة الافق للتنمية الشبابية وكان في استقبال وفد مجلس الوسط الاخ محمد فرارجة مدير المؤسسة واوضح للوفد المشاريع التي تعمل عليها المؤسسة مثل برنامج الوعي والذي يستهدف طلاب المدارس والجامعات وبرنامج الحقيبة المدرسية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، ومن خلال الحديث اعرب الاخ فرارجة عن حاجة المؤسسة لتدريب كادر من المتطوعين للعمل مع الفئات الشبابية.

واختتمت  الزيارة بنادي الطفل الفلسطيني كفر نعمة حيث استقبل الوفد الاخ نايف اشتية وتحدث عن اهم برامج النادي مثل برنامج الاغاثة الاسلامية الفرنسية (حماية الطفل) والمخيمات الصيفية.

حيث تحدثت الاخت ميرفت غزاونة والاخ ايهاب الكردي عن امكانيات المجلس الاعلى للشباب والرياضة في العطاء والعمل على المساهمة والمشاركة في انجاح المؤسسات الشبابية لتحقيق اهدافها بما يتناسب مع قدرات المجلس وصلاحياته كجهة اختصاص.