معايعة تلتقي ممثل جمهورية مالطا لدى فلسطين

معايعة تلتقي ممثل جمهورية مالطا لدى فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت وزيرة السياحة والاثار السيدة رولى معايعة ممثل جمهورية مالطا لدى فلسطين السيد مارك باتشي ، وذلك في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم . 

ورحب الوزيرة معايعة بالضيف مطلعةً اياه على اخر التطورات الجاريه على صعيد نشاط القطاع السياحي بالاضافة لاهم الفعاليات والمشاريع والبرامج الترويجية التي تعمل عليها الوزارة لاستقطاب المزيد من الحجاج والسياح الى فلسطين، مؤكدة شكرها لكافة اشكال الدعم السياسي والاقتصادي الذي تقدمة مالطا لفلسطين . 

وتباحث الجانبان حول زيارة الوزيرة معايعة المرتقبة الى جمهورية مالطا وذلك ضمن اللجنة الوزارية المشتركة، و امكانية توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الجانبين، تشمل مجالات التعاون في التنشيط السياحي وحفظ التراث الثقافي. 

واطلعت الوزيرة السيد باتشي على آخر التطورات الجارية لقعد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران من العام الحالي والذي سيعمل على اظهار فلسطين في اجمل صورها السياحية امام العالم ، مؤكدة على ضرورة مشاركة مالطا في هذا الحفل الدولي من خلال وفد رفيع المستوى.

 ومن جهته فقد شكر السيد باتشي الوزيرة معايعة على حفاوة الاستقبال مؤكدً على اهمية الاستمرار في علاقة الشراكة الثنائية بين الطرفين، وما لذلك من اهمية كبيرة في احداث نقلة نوعية في النشاط السياحي القائم بين البلدين، مبديا استعداده الكامل لتطوير هذه العلاقة والشراكة لتشمل مجالات اخرى في القطاع السياحي