سائق عمومي في طولكرم يتعرض للطعن جراء عملية نصب واحتيا

سائق عمومي في طولكرم يتعرض للطعن جراء عملية نصب واحتيا
طولكرم - دنيا الوطن - منتصر العناني
تعرض المواطن سائق سيارة العمومي عمرو محمود مصطفى جراد من سكان مدينة طولكرم للطعن بالسكين من قبل مجهولين أثناء توقفه لتحميل شخصين على طريق شارع فرعون وطلبا منه بأن ينقلهم إلى بلدة حجة قضاء محافظة قلقيلية واستقلا السيارة طالباً منهم الجراد بتوجيهه نحو المكان الذين يرغبا بالنزول فيه , فاخذ الشخصين بتوجيهه بالسلوك في طرق متعددة وآخرها طريق ترابية مجهولة.

واضاف الجراد المغدور بأنه شعر بأن هناك غدر ينتظره وما أن طلب الأجرة حتى كان الشخص الذي يجلس بالخلف قام بضربه وطعنه في صدره وفي حديثه حاول المقاومة الا أنه طعن طعنة ثانية في يده وقام بالمقاومة تمكن الشخصين من الهرب.

واضاف الجراد بأنه تمكن من المواصلة حتى وصل المنطقة وقام الشباب بمساعدته مشكورين في منطقة حجة وطلبوا الأسعاف له وتم معالجنة وهو الآن يرقد في مشفى الشهيد ثابت ثابت وحالته مستقرة ويخضع للعلاج.

وافادت مصادر بـأنه تم القاء القبض على الجناة من خلال الكاميرات في منطقة شارع فرعون قبل أن يستقلا السيارة مع المغدور ويجري التحقيق معهم , واشار المغدور الجراد بأنني لم اكن في لحظة أتوقع أن يصل الامر الى ما انا عليه الآن ويجب أخذ العقوبة الصارمة والقانون مجراه إتجاه من تسول نفسه بأن يُعرض حياة الناس للخطر .

اهل المغدور طالبوا بإنزال اقصى العقوبات بحق هؤلاء والذين اعتبروا انها محاولة قتل لولا قدر الله وحمايته لإبننا واضافت عائلته بأنها تشكر كل من ساهم في تقديم العلاج لابننا والوقوف معه في هذا الأعتداء الآثم.