سبيتاني تحصد جائزة الأداء المتميز لعام 2014 من شركة سانديسك العالمية

سبيتاني تحصد جائزة الأداء المتميز لعام 2014 من شركة سانديسك العالمية
رام الله - دنيا الوطن
حصدت شركة أكرم سبيتاني و أولاده جائزة  الأداء المتميز لعام 2014 م من شركة سانديسك "SanDisk"  العالمية  الرائدة في مجال تصميم وتطوير الذاكرات و حلول التخزين ، و جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي الذي عقدته سانديسك بمدينة كاب تاون في جنوب أفريقيا على مدى 3 أيام ، و تدعو إليه جميع شركائها في الشرق الاوسط وافريقيا .

و قام كلاً من مدير مبيعات سانديسك بالشرق الاوسط و أفريقيا _طارق حسيني ، و نائب رئيس شركة سانديسك ، بتسليم جائزة الأداء المتميز لعام 2014  لنائب المدير العام في شركة سبيتاني _ أكرم مازن سبيتاني  ، الذي عبر بدوره عن سعادته بالحصول على جائزة الأداء المتميز  من شركة سانديسك ، و نجاح شركة سبيتاني بلعب دور مميز و مهم في التسويق لمنتجات سانديسك في فلسطين ، رغم كل التحديات و الظروف الصعبة و المعقدة التي يمر بها السوق الفلسطيني .

و قامت سانديسك خلال المؤتمر بمناقشة الاستراتيجية الجديدة الخاصة بها ،  و الخطة العملية لهذا العام ،  و كيفية العمل سوياً مع شركائها لتحقيق المزيد من التقدم و النجاح ،  خصوصا بعد حصولها على رقم واحد من حصة السوق في جميع أنحاء العالم خلال عام 2014 . ومن المعلوم ان سانديسك حاصلة على العديد من الجوائز العالمية حيث تصنف منتجاتها من ذاكرات وبطاقات تخزين للكاميرات وأجهزة تخزين للاجهزة الأفضل على مستوى العالم من عدة نواحي مثل السرعة والكفائة والجودة.

فخلال  العام الماضي قدمت سانديسك العديد من المنتجات المدهشة  و المتميزة  في  حلول التخزين و انتاج تكنولوجيا جديدة ، مثل فلاش    iXpand ،  التي تعد أول جهاز تحزين خارجي للبيانات بإمكانية  نقل البيانات ما بين iPhone وأجهزة الحاسوب الشخصي  أو أجهزة Mac دون كوابل ، و فلاشة تخزين    Micro SD  بسعة 200 GB، و ذاكرة USB 3.0  " Dual drive" للتخزين ولنقل المعلومات بين أجهزة الجوال الذكية والحاسوب.

 و قامت سانديسك بالتركيز على ذاكرة  " SSD   " الذي يزود المؤسسات و الشركات  بحلول تكنولوجيا  عالية السرعة ، حيث يوفر لهم  المعلومات بشكل أسرع من خلال تحسين أداء التطبيقات و توفير الوقت من خلال أداء المهمات بشكل أسرع وتوفير في الطاقة .

وكما كانت سانديسك من اوائل الشركات التي قدمت لمحترفي ومحبي التصوير لإلتقاط الفيديو بجودة    4Kمع خاصية التخزين الجديدة   ببطاقة

 ( Extreme Pro SD card 512GB UHS  ) مع سرعة  95MB/s, ULTRA HIGH SPEED  الخاصة بالكاميرات الاحترافية ، المتميزة بسرعتها العالية ، بالإضافة الى أنها بنيت لإمكانية اختبارها في ظروف قاسية ، كدرجة حرارة عالية ، في المياه ، و و اقي من الأشعة السينية ،  و ضمان محدود مدى الحياة .

و بعد انتهاء  المؤتمر عقدت شركة سبيتاني اجتماع مع  الإدارة العليا  من سانديسك  ، لمناقشة استراتيجة و خطط العمل لعام  2015  ، كما أظهرت سبيتاني  الأنشطة و الفعاليات  الخاصة بمنتجات سانديسك ، و التي قامت بها خلال العام 2014 .  

يذكر أن شركة أكرم سبيتاني و أولاده هي الوكيل الحصري و الوحيد لشركة سانديسك في السوق الفلسطيني منذ أكثر من 8 سنوات .