اجتماع لأعضاء الملتقى الرابع للرياضيات وتحضير الترتتيبات لنجاحه

اجتماع لأعضاء الملتقى الرابع للرياضيات وتحضير الترتتيبات لنجاحه
طولكرم - دنيا الوطن - منتصر العناني
تنفيذا لتحقيق الاهداف التي رصدت لتحقيق أقصى درجات  النجاح وبعد ثلاث ملتقيات سابقة كانت لها وقعها ونجاحها نتيجة العمل الدوؤب من اللجان التحضيرية والعلمية المتعاقبة سنتوجه نحو ملتقى للسنة الرابعه على التوالي بخطىً حثيثه نحو التوجه للتطوير والأبداع في عالم هام في العلم وهو علم الرياضيات الذي يدخل بكل صغيرة وكبيرة وتفاصيل الحياة ولرؤية هامة نحو النهوض نحو تحقيق ذلك التوجه عقدت اللجنة التحضيرية للملتقى الفلسطيني الرابع لتعليم الرياضيات اجتماعا في قاعة الاجتماعات في مديرية التربية والتعليم طولكرم, وبحضور مديرة التربية والتعليم ا.نائلة عودة رئيسة اللجنة التحضيرية وكل من ابراهيم بكر رئيس قسم الاشراف والمشرفين عبد الكريم صالح ورائد ملاك ومحمود نمر ومحمد هرشة وزياد عمر واسمهان عزوني, وعن جامعة خضوري, د. حسين شنك أ.احمد عمار وأ.محمود كميل, عزمي صالح.

ورحبت المديرة عودة بالحضور واستمعت الى ما تم انجازه من قبل اللجنة العلمية من تحكيم للمبادرات التي تم ترشيحها , كما تم تحديد موعد ومكان تجميع الوسائل التي سوف تعرض على هامش الملتقى  وتم الاتفاق على الخطوط العريض لبرنامج الملتقى الذي سوف يعقد اقر يوم الاحد 10/ 5/ 2015 على مسرح الشهيد ياسر عرفات في جامعة فلسطين التقنية / خضوري وكان تغيب عن الأجتماع السابق بعذر نتيجة الألتزام بنشاطات خارجية منتصر العناني ومحمد عمرووجاسم بدران .

ويعتبر ملتقى الرياضيات الرابع هو من الملتقيات الهامة والذي سيحظى بصورة جديدة هامة لدى كل من يتعلم ويعلم الرياضيات إهتماما كون هذا الملتقى سيأخذ سبل جديدة وتطورات هامة في هذا العالم الكبير وسط تفاؤل بتحقيق نتائج متقدمة والخروج بتوصيات هامة تخدم كل من يتعلق بالرياضيات ومرجعية هامة كتغذيه من خلال ما سيقدم .

وقد شكرت رئيسة اللجنة أ. نائلة عودة اللجنتين العلمية والتحضيرية على جهودهم الرائعه للسنة الرابعه عل التوالي بنجاحها بالعمل بروح الفريق الواحد لأجل وضع الرياضيات أمام عشاقها بصورة فضلى والبحث عن اهداف حقيقية قادرة على التنفيذ والتحقيق لتحقيق الرسالة الأسمى نحو أهمية الرياضيات في لغة البشر الحاضرة والهامة في كافة المناحي الحياتية.