عاجل

  • ‏(أكسيوس) عن نتنياهو: الولايات المتحدة لا تمارس ضغوطا كافية على ‎قطر في محادثات الأسرى ويمكنها فعل المزيد

  • ‏(أكسيوس) عن مصادر مطلعة: إحدى عائلات الأسرى طلبت من نتنياهو الحفاظ على علاقات جيدة مع واشنطن والرئيس بايدن

  • (أكسيوس): عائلات أسرى من حملة الجنسيتين الأمريكية والإسرائيلية أخبروا نتنياهو أن واشنطن تعاملهم أفضل من حكومته

  • دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس: 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك

  • ثلاث غارات إسرائيلية على محيط بلدة شبعا جنوبي ‎لبنان

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستعد لإفتتاح أولى فنادق علامة "هوتيل إنديغو" في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستعد لإفتتاح أولى فنادق علامة "هوتيل إنديغو" في الإمارات العربية المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن عزمها افتتاح أول فندق يحمل علامة "هوتيل انديغو" في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وقعت إدارة المجموعة اتفاقية مع مجموعة "سن فلاور" لإفتتاح الفندق الذي سيضم 285 غرفة مُصصمة بعناية في إمارة دبي.

وسيكون الفندق من أحدث الوجهات الفندقية الفخمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم تصميمه وما سيقدمه من مرافق وخدمات ومطاعم فاخرة ليلبي تطلعات السيُّاح الذين لديهم تجربة في مجال الضيافة والباحثين عن تجربة فريدة.

وسيقع الفندق الضخم المتعدد الاستخدامات والمرافق والذي ما زال قيد التطوير في منطقة الخليج التجاري الحيوية، وسيبعد مسافة خطوات من برج خليفة ودبي مول وحي دبي للتصميم.

وسيعكس كل من تصميم الفندق وقائمة الطعام والمرافق والخدمات التي يقدمها روح هذه المنطقة الحيوية وثقافتها ومستوى الضيافة الرفيع في دبي، وبما يتماشى مع توجهات علامة "هوتيل انديغو" في أن يكون كل فندق من فنادقها ذو طابع مختلف ومندمج مع البيئة المحيطة به من الثقافة المحلية إلى الأعمال الفنية.

وسيوفر الفندق مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، وسيضم حوض سباحة كبير مصمم بأناقة ويتمتع بإطلالة واسعة مميزة على برج خليفة. كما سيوفر الفندق للضيوف أجواء الاستجمام والراحة على الشرفة المطلة على حوض السباحة.

وستُبهر الإطلالة على خور دبي الزوار بمجرد دخولهم إلى الفندق، حيث ستستقبلهم خريطة الخور التفاعلية وشاشات العرض الكبيرة التي ستنقل ما يحدث في دبي مول من عروض فنية، إضافة الى النشاطات الأخرى في جميع أنحاء الإمارة.

وقال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمناطق الهند والشرق الأوسط وإفريقيا:"تعتبر علامة "هوتيل إنديغو" من أكثر علامة الفنادق "البوتيك" نمواً في العالم، ولهذا خططنا لافتتاح أحد فنادق هذه العلامة في دبي بكونها إحدى أكثر المدن نمواً وحيوية في العالم. نحن ندرك أن ضيوفنا يفضلون هذه التجربة المميزة والتي تعكس طبيعة وثقافة المنطقة التي يقع فيها الفندق، ولقد سُررنا بالتعاقد مع مجموعة "سن فلاور" التي تعمل على أول مشروع لها ضمن قطاع الضيافة، حيث أننا واثقون أن الفندق سيصبح بعد انتهائه في العام 2017 أحد أفضل الوجهات للزوار سواءً للعمل أو الترفيه."

من جانبها قالت جتندرا باتيا، مديرة مجموعة سن فلاور: لقد تطورت سوق دبي بشكل كبير خلال العقود الأربعة الأخيرة، وأصبح القطاع السياحي فيها أحد أهم القطاعات الرئيسية مما أدى الى زيادة الطلب على الغرف الفندقية.

إن تصميم هذا الفندق هو أول تجربة لنا في عالم الضيافة، ويُسعدنا العمل على هذا المشروع مع مجموعة مرموقة مثل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ونحن نتطلع الى تطوير هذه التجربة الفندقية الفريدة من خلال أول فنادق "هوتيل إنديغو" في الإمارات العربية المتحدة."

جدير بالذكر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تمتلك 18 فندقاً في دولة الإمارات، ومن المقرر أن تفتتح 10 فنادق أخرى خلال السنوات الثلاث الى الخمسة المقبلة.

وسيكون فندق "هوتيل إنديغو" دبي الأول في الإمارات والثاني في الشرق الأوسط، حيث سيتزامن مع افتتاح فندق "هوتيل إنديغو الرياض حي الملك عبد الله المالي" في المملكة العربية السعودية العام 2016. وكانت المجموعة قد افتتحت أول فندق يحمل هذه العلامة في جنوب شرق أسيا، ألا وهو "هوتيل انديغو بانكوك وايرلس رود".

وتعمل حالياً 62 من فنادق "هوتيل انديغو" حول العالم، وتعمل مجموعة فنادق انتركونتننتل على إفتتاح 62 فندق آخر خلال السنوات الثلاث الى الخمسة المقبلة.