وزيرة التربية و التعليم العالي تزور جامعة الخليل و تشيد بالمستوى التعليمي فيها

وزيرة التربية و التعليم العالي تزور جامعة الخليل و تشيد بالمستوى التعليمي فيها
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور صلاح الزرو رئيس جامعة الخليل وزيرة التعليم العالي الأستاذة الدكتورة خولة الشخشير والأستاذ أنور زكريا, الوكيل المساعد لوزارة التعليم العالي بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات والعلاقات العامة في الجامعة في زيارة ودية تهدف الى توطيد سبل التعاون ما بين الوزارة وجامعة الخليل.

في البداية رحب الدكتور الزرو بمعالي الوزيرة ناقلا تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري، وشكرها على الزيارة التي تعتبر ضرورية من أجل تعميق التعاون ما بين الجامعة والوزارة.

استمعت الوزيرة الى شرح موجز عن تطور جامعة الخليل والمراحل التي مرت بها والتحديات التي تواجهها والكليات والاقسام الجديدة التي افتتحت.

وقد قامت الوزيرة بجولة في مركز الاعلام واستوديوهات راديو علم التابع للجامعة. وزارت العيادة القانونية حيث كان في استقبالها الدكتور معتز قفيشة، عميد كلية الحقوق، واعضاء الهيئة التدريسية. واختتمت الوزيرة جولتها بزيارة كلية الصيدله حيث كان في استقبالها الدكتور توفيق القيمري، عميد كلية الصيدله، واعضاء الهيئة التدريسية واستمعت الوزيرة لشرح مفصل حول مختبرات الكلية.

بدورها , شكرت الدكتورة الشخشير جامعة الخليل  على حسن الاستقبال وأشادت بالدور الريادي الذي تؤديه الجامعة في خلق جيل واعٍ ومثقف ووعدت بمزيد من الدعم والمساندة للجامعة,كما وعبرت عن اعجابها بالمستوى العلمي الذي وصلت إليه جامعة الخليل وتمنت لها التوفيق .

بعد ذلك , توجه الوفد الضيف لزيارة مرافق الجامعة ومن ضمنها مختبرات كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومركز الاعلام وراديو علم.