التوجيه السياسي يلتقي برئيس نيابة نابلس ومدير مستشفى رفيديا ويواصل القاء المحاضرات لمنتسبي الامن وطلبة المدارس

التوجيه السياسي يلتقي برئيس نيابة نابلس ومدير مستشفى رفيديا ويواصل القاء المحاضرات لمنتسبي الامن وطلبة المدارس
نابلس - دنيا الوطن
في اطار خطة التواصل مع المؤسسات المدنية وتشبيك العلاقات بينها وبين المؤسسة الامنية من اجل تقديم خدمات افضل للمواطنين ، قام وفد من مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بزيارة النيابة المدنية في المحافظة ، والتقوا برئيسها
الاستاذ مجدي شرعب.

وضم الوفد العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والمقدم ماجد مشعطي وامجد الجاغوب من كادر التوجيه السياسي.

وتحدث العميد ابو ربيع عن اهمية التعاون بين المؤسسات العسكرية والمدنية وتواصلها من اجل خدمة الوطن والمواطن وضرورة وضع خطة مشتركة من اجل القيام بالواجبات الوطنية والمشاركة بالمناسبات واحياء القضايا الوطنية الجامعة ، وتطرق الى دور النيابة المدنية في انفاذ القانون وحماية الحق العام والحرص على تطبيق القانون بشفافية ونزاهة.

واشار ان النيابة تمثل الحارس الامين للنظام والقانون والعدالة ، ومن جهته رحب شرعب بوفد التوجيه السياسي وشكر جهودهم في تشبيك العلاقات وتنظيم المحاضرات واللقاءات التثقيفية .

كما قام وفد التوجيه السياسي بزيارة مستشفى رفيديا الحكومي وقدموا التهاني للدكتور عبد الرحيم سويسة مدير عام مستشفى
رفيديا بمناسبة تعينه مديرا لمستشفى رفيديا ، وتحدث العميد ابو ربيع عن التطور الملحوظ في القطاع الطبي الفلسطيني وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

وفي جانب آخر قام المقدم نائل جمعة مفوض الامن الوطني بتنظيم يوم تعايش برفقة ضباط وافراد الامن الوطني في معسكر الجنيد ، وتحدث عن الارادة والعزيمة والاصرار في الحياة العسكرية ، والتقى الشيخ زكريا زيدان بمنتسبي الضابطة الجمركية.

والقى درسا دينيا بعنوان الدعاء يرفع البلاء ، وتم مواصلة دورة القانون لمنتسبي الامن الوقائي ، وتحدث حمزة ذياب عن اجراءات الضبط الامني والقانوني ، وقام ضباط الضابطة الجمركية بتنظيم محاضرة لمدرسة سعد صايل عن دعم المنتج الوطني .