الخيرية الصحي والثقافي يزوران مستشفى الوفاء ودار المسنين

الخيرية الصحي والثقافي يزوران مستشفى الوفاء ودار المسنين
غزة - دنيا الوطن
في إطار التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي وبالشراكة مع جمعية المستقبل ، نفذ مركزي الخيرية الصحي والثقافي التابعين لاتحاد لجان العمل الصحي في النصيرات زيارة ميدانية لمستشفي الوفاء  الطبي ودار المسنين للرعاية، لتعزيز التواصل بين المؤسستين.

وضم فريق العمل المدير الإداري لمركز الخيرية الصحي والمجتمعي/ هاني الشرافي ، منسقة مركز الخيرية الثقافي/ هيام شعت ، مساعد صيدلي /محمود عابد ، الممرضة/ هناء شاهين، المنشطة /فداء الغفاري ، بالإضافة إلى 25 سيدة من المجتمع المحلي وجمعية المستقبل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تفقد أحوال كبار السن والاطمئنان على أحوالهم الصحية والذين بلغوا 53 مقيم مسن ومريض، حيث تم تعريف إدارة مستشفى الوفاء بالاتحاد وخدماته ومراكزه الصحية والمجتمعية والثقافية ومستشفى العودة المنتشرين على طول قطاع غزة>

في حينه تم إطلاع فريق الخيرية على الخدمات المنفذة في مستشفى الوفاء ، وتطرقوا غلأى الحديث عن الصعوبات والمشاكل التي تواجههم في الآونة الاخيرة.

وفي نهاية الزيارة تم توزيع وجبات غذائية بالتبرع من شركة روابي ، والاتفاق على آليات مستقبلية في التواصل لتقديم خدمات صحية للمقيمين في مستشفى الوفاء ودار المسنين.